تردد قناة ON E ومواعيد عرض المسلسلات الحصرية أبرزها الكبير أوي 7
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:40:57+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة الأعمال الدرامية في شهر رمضان من الأمور التي يحرص عليها الكثير من المواطنين .،تردد قناة ON E ومواعيد عرض المسلسلات الحصرية أبرزها الكبير أوي 7،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتردد قناة ON E ومواعيد عرض المسلسلات الحصرية.. أبرزها الكبير أوي 7في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة الأعمال الدرامية في شهر رمضان من الأمور التي يحرص عليها الكثير من المواطنين إذ يتسابق صناع الدراما على تقديم أفضل المسلسلات، ويزداد البحث عن تردد قناة ON E ومواعيد عرض المسلسلات الحصرية.

تردد قناة ON E .

تردد قناة ON E

يمكن للجمهور متابعة الأعمال الدرامية عبر تردد قناة ON E من خلال الاستقطاب الأفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅚، وترددها 11861، والتي تبث على القمر الصناعي النايل سات.

مسلسلات تعرض على تردد قناة ON E

ويعرض عدد من الأعمال الدرامية بشكل حصري على تردد قناة ON E خلال موسم الدراما الرمضانية 2023، بجانب عدد من المسلسلات التي تعرض بالتزامن مع قنوات أخرى، وفقا لما أعلنته شبكة قنوات ON عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

الكبير أوي 7، الساعة 6:15 مساء، ويعاد لأول مرة 12:30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عصرا، ومسلسل سره الباتع فيعرض الساعة 7:30 مساء، ويعاد 11:15 مساء وعند 6:15 صباحا.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON E

ويعرض على تردد قناة ON E في رمضان 2023، مسلسل الكتيبة 101، بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف الساعة 8:45 مساء، ويعاد للمرة الأولى 3 صباحا، والإعادة الثانية 10 صباحا، ثم يعرض مسلسل جميلة 11:15 مساء، ويعاد 5 صباحا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تردد قناة ON E ومواعيد عرض المسلسلات الحصرية.. أبرزها الكبير أوي 7،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار