بيقولوا مضاعفة غرامة كهربا في الأهلي و3 صفقات سوبر لـ الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:09:31+03:00

اخبار الرياضة، 10 02 ص الجمعة 24 مارس 2023كهربا لاعب الأهلي .،بيقولوا مضاعفة غرامة كهربا في الأهلي و3 صفقات سوبر لـ الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا: مضاعفة غرامة كهربا في الأهلي.. و3 صفقات سوبر لـ الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:02 ص | الجمعة 24 مارس 2023

كهربا لاعب الأهلي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

مضاعفة غرامة كهربا في الأهلي

الأهلي عن الزمالك خلال الفترة الماضية، والخطأ الذي ارتكبه اللاعب بالرحيل عن نادي القلعة البيضاء، موضحا أن غرامة اللاعب تتضاعف.

هنا

تخوفات كولر قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني  

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تخوفات مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقب انضمام لاعبيه للمنتخب المصري والمحترفين لمنتخبات بلادهم، قبل مواجهة الفريق أمام السوداني، في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

هنا

موعد إعلان مدرب الزمالك الجديد

الزمالك سيعلن عن مدرب الفريق الجديد عقب مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، التي ستقام يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

هنا

3 صفقات سوبر لـ الزمالك في الصيف

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن الصفقات التي يخطط نادي الزمالك للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي في تصحيح الأمور خلال الفترة المقبلة.

هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا: مضاعفة غرامة كهربا في الأهلي.. و3 صفقات سوبر لـ الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار