ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:40:42+03:00

اخبار الرياضة، رد مصدر داخل النادي الأهلي على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن رغبة .،الأهلي يرد على أنباء رحيل كهربا نهاية الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يرد على أنباء رحيل كهربا نهاية الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد مصدر داخل النادي الأهلي على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن رغبة النادي في رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يكشف حقيقة العروض المقدمة لضم كهربا

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق مستمر مع النادي ولا نية لرحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، لا توجد أي عروض في الوقت الحالي خارجية لضم اللاعب كما يتردد، وما يتردد في الوقت الحالي غير صحيح بشكل نهائي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة السوداني في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتقام أحداث المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يرد على أنباء رحيل كهربا نهاية الموسم،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار