إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ بشكل فوري
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:16:53+03:00

اخبار الرياضة، ذكر تقرير إعلامي مساء أمس الخميس أن بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أقال جوليان .،إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ بشكل فوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ بشكل فوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكر تقرير إعلامي مساء أمس الخميس أن الألماني لكرة القدم، أقال جوليان ناجلسمان من تدريب الفريق بشكل فوري.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وتشيلسي السابق، هو أبرز المرشحين لتدريب الفريق خلفا لناجلسمان.

ولم يرد بايرن ميونخ بشكل فوري على هذه التقارير.

وذكرت شبكة "سكاي" أن مسؤولي بايرن سيعقدون اجتماعا اليوم الجمعة لإبلاغ ناجلسمان رسميا بالأنباء، والتي تسببت في ضجة كبيرة بين اللاعبين والإعلام في اليوم الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا.

وقال جواو كانسيلو مدافع بايرن ميونخ إنه متفاجئ بعض الشيء بعد هذه التقارير.

وقال لشبكة «سبورت تي في» عقب فوز البرتغال على ليختنشتاين 4 / صفر أمس الخميس: لم أكن أعلم. أنا متفاجئ بعض الشيء. أريد أن أشكر المدرب ناجلسمان لأنه هو من أراد تواجدي في بايرن.

وأردف كانسيلو، المعار من فريق :"لقد تفاجأت. أتمنى له كل التوفيق".

وإذا تأكدت الأنباء، يرجح أن يتلقى جوشوا كيميتش، قائد المنتخب الألماني، والمدرب هانسي فليك، العديد من الأسئلة بشأن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي الذي يقام في وقت لاحق من اليوم قبل المباراة الودية أمام بيرو.

وتولى ناجلسمان تدريب بايرن ميونخ خلفا لفليك في عام 2021.

وتراجع بايرن ميونخ للمركز الثاني في جدول ترتيب عقب الخسارة 1 / 2 أمام باير ليفركوزن الأحد الماضي.

وفاز توخيل 49 عاما بدوري مع تشيلسي في صيف 2021، ولكنه أقيل من منصبه في سبتمبر الماضي.

وانتقل ناجلسمان من لابيزج إلى بايرن ميونخ في صيف 2021. وكان عقد ناجلسمان مع بايرن ميونخ ممتدا حتى 30 يونيو 2023



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ بشكل فوري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار