تعليمات فيتوريا للاعبي منتخب مصر أمام مالاوي فض الاشتباك وهدف مبكر
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:16:42+03:00

اخبار الرياضة، 09 10 ص الجمعة 24 مارس 2023البرتغالي روي فيتوريا المدير .،تعليمات فيتوريا للاعبي منتخب مصر أمام مالاوي فض الاشتباك وهدف مبكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعليمات فيتوريا للاعبي منتخب مصر أمام مالاوي.. فض الاشتباك وهدف مبكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:10 ص | الجمعة 24 مارس 2023

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

 طالب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعبين بفض الاشتباك بالمجموعة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، من خلال الفوز على مالاوي بالجولتين الثالثة والرابعة، حتى يصل رصيد منتخبنا إلى النقطة التاسعة ويعدل موقفه في تلك المجموعة، حيث تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، مباراة الجولة الثالثة بملعب الدفاع الجوي.

فيتوريا في أول اختبار رسمي مع المنتخب 

فيتوريا، على أن الجماهير تنتظر ظهور المنتخب بشكل قوي، خاصة أنه أول اختبار رسمي له ولن يقبل سوى بالفوز لأنه يضع في اعتباره أهمية استعادة الفراعنة لعرش القارة السمراء، وليس مجرد التأهل إلى أمم أفريقيا المقبلة.

وطالب البرتغالي اللاعبين بإحراز هدف مبكر، من أجل فك التكتل الدفاعي المنتظر لمنتخب مالاوي في مباراة اليوم. 

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب

قائمة منتخب مصر لمباراتي مالاوي

مالاوي، كلا من: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي بحراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: محمد هاني وهشام صلاح ومحمد حمدي وأحمد فتوح وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم وأسامة جلال.

وفي خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمود حمادة ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموش وأحمد عبدالقادر.

وفي خط الهجوم: مصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليمات فيتوريا للاعبي منتخب مصر أمام مالاوي.. فض الاشتباك وهدف مبكر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار