انخفاض أسعار النفط بعد تصريحات أمريكية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:08:19+03:00

مال واعمال، تراجعت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الجمعة، في ظل تصاعد المخاوف بشأن تخمة .،انخفاض أسعار النفط بعد تصريحات أمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانخفاض أسعار النفط بعد تصريحات أمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجعت أسعار ، في تعاملات اليوم الجمعة، في ظل تصاعد المخاوف بشأن تخمة محتملة في معروض الخام بالأسواق.

وبحلول الساعة 08:53 بتوقيت موسكو، انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.19% إلى 69.83 دولار للبرميل، فيما تراجعت العقود الآجلة للخام العالمي مزيج “برنت” بنسبة 0.20% إلى 75.76 دولار للبرميل، بحسب بيانات وكالة “بلومبرغ”.

وأمس أغلقت عقود “برنت” على تراجع بنسبة 1% عند 75.91 دولار للبرميل، فيما أنهت عقود الخام الأمريكي على تراجع بنسبة 1.3% عند 69.96 دولار للبرميل.

وجاء التراجع بعد أن قالت وزيرة الطاقة الأمريكية جنيفر جرانهولم إن إعادة تعبئة احتياطي النفط الاستراتيجي الأمريكي قد تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا في السابق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض أسعار النفط بعد تصريحات أمريكية،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار