أحمد فهمي يكشف كواليس سره الباتع ولماذا لم تظهر أسماء الممثلين!
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T08:32:57+03:00

اخبارالمنوعات، .،أحمد فهمي يكشف كواليس سره الباتع ولماذا لم تظهر أسماء الممثلين!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد فهمي يكشف كواليس سره الباتع .. ولماذا لم تظهر أسماء الممثلين!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلقت مساء أمس الخميس أولى حلقات "سره الباتع" الذي أحدث ضجة منذ الإعلان عنه، وهو قصة الكاتب الراحل يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف.

وحول المسلسل اللافت للانتباه بأحداثه المثيرة، قال الفنان أحمد فهمي إنه عمل ضخم يتحدث عن حقبتين زمنيتين هما العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر، وشارك فيه 600 ممثل من بينهم 60 نجما أساسيا.

أفيش مسلسل "سره الباتع" لخالد يوسف

كما أشار فهمي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة "العربية"، إلى أن العمل لم يتحدث فقط عن الهوية المصرية وإنما تناول جوانب اجتماعية كبيرة جداً، لافتاً إلى حرص المخرج خالد يوسف على تحقيق التوازن بين قوة المسلسل من ناحية عمق أحداثه، ونجاحه جماهيرياً.

خالد يوسف

وحول عدم كتابة أسماء الممثلين في "تتر" المسلسل، قال فهمي إن العمل يضم عددا كبيراً من النجوم وكلهم يعرفهم الجمهور بالاسم ومساحة المقدمة لم تكن لتحتمل كل الأسماء، فارتأوا أنه من الأفضل عدم كتابة أسماء كما يحدث في الأعمال الأجنبية وهو أمر غير مألوف في مصر، لكنهم قرروا أنه الأنسب.

ويشارك في المسلسل الفنان أحمد السعدني، وريم مصطفى، وحسين فهمي، وحنان مطاوع، وأحمد عبد العزيز، وهالة صدقي ومحمود قابيل وعدد كبير من النجوم والفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فهمي يكشف كواليس سره الباتع .. ولماذا لم تظهر أسماء الممثلين!،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار