الأهلي خصصنا 100 تذكرة لجمهور الهلال وطرحها للبيع يوم الأحد
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T06:40:51+03:00

اخبار الرياضة، 06 31 ص الجمعة 24 مارس 2023الأهلي والهلال .،الأهلي خصصنا 100 تذكرة لجمهور الهلال وطرحها للبيع يوم الأحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي: خصصنا 100 تذكرة لجمهور الهلال.. وطرحها للبيع يوم الأحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:31 ص | الجمعة 24 مارس 2023

الأهلي والهلال

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تخصيص 100 تذكرة لجماهير نادي السوداني، في المباراة التي تجمعه مع الأهلي يوم السبت 1 أبريل، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي خصص 100 تذكرة لجماهير نادي الهلال، مشيرًا إلى أنه نادي شقيق لكل الأندية، ويستقبل الجميع بشكل أكثر من رائع، موضحًا أنه يرحب بنادي الهلال في اللقاء المرتقب.

النادي الأهلي، موضحًا أنه يطالب الجماهير بسرعة استخراج FAN ID، من أجل الحصول على تذاكر في ظل وجود 50 ألف تذكرة هي السعة المسموحة بها لحضور المباراة.

شلبي: تذاكر مباارة الأهلي والهلال تطرح الأحد

وأكد شلبي، أنه سيتم طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال، يوم الأحد المقبل، بشكل تقديري حتى الآن، موضحًا أن الشيء المهم حاليًا، هو استخراج كل الجماهير للفان إيدي من أجل حضور المباراة، مضيفًا أن يوم السبت سيتحدد أبواب الدخول.

الهلال يطلب 5% من التذاكر المطروحة لمباراة الأهلي 

وكانت تقارير صحفية سودانية على رأسها صحيفة «كفر ووتر»، كشفت عن أن إدارة نادي الهلال طالبت الاتحاد الأفريقي، بتطبيق المادة 24 من لوائح الاتحاد الأفريقي، التي تمنحه خمسة بالمائة من سعة استاد القاهرة، الذي يحتضن مواجهة الأهلي والهلال على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي: خصصنا 100 تذكرة لجمهور الهلال.. وطرحها للبيع يوم الأحد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار