ثنائى أمريكى يشتريان منزلا من القرن الرابع عشر فى إيطاليا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T04:00:21+03:00

اخبارالمنوعات، حقق ثنائى، أمريكى يدعان دوج وليا جونسون، حلمهما بشراء منزل فى إيطاليا، وكان .،ثنائى أمريكى يشتريان منزلا من القرن الرابع عشر فى إيطاليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليثنائى أمريكى يشتريان منزلا من القرن الرابع عشر فى إيطاليا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق ثنائى، أمريكى يدعان دوج وليا جونسون، حلمهما بشراء منزل فى إيطاليا، وكان الزوجان يذهبان أحيانًا لمشاهدة المنازل أثناء قضاء العطلة في الدولة الأوروبية، ورغم أن شراء عقار هناك لم يكن يبدو خيارًا قابلاً للتطبيق، إلا أن دوج صادف شقًة معروضة للبيع من القرن الرابع عشر في مدينة فاسانيلو، الواقعة في منطقة لاتسيو بإيطاليا، بسعر يبلغ 13 ألف يورو، أي حوالي 13،450 دولارًا.

تفاصيل المنزل 

 

وقال دوج :"كانت فكرة امتلاك شيء شُيّد في القرن الرابع عشر أو الخامس عشر مثيرة للاهتمام حقًا"، موضحا أنه يميل لإصلاح المبانى القديمة،  واشترى المنزل الذي يتكونّ من غرفتين، ويتميز بسقف عال ومدفأة كبيرة، وبعد إجراء بعض الأبحاث حول فاسانيلو، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 4 آلاف نسمة، اقتنع بالفكرة، وفقا لموقع cnn  عربية.

ومع ذلك، لم يكن من السهل إقناع زوجته بأن شراء منزل إيطالي من دون رؤيته، كان أمرًا يجب عليهما التفكير فيه بجدية.

المنزل 

وقالت زوجته ليا، وهي معلمة فنون متقاعدة: "لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد لإقناعي"، موضحة: "اعتقد الكثيرون أننا أُصبنا بالجنون".

وبعد قضاء ساعات طويلة في إجراء بحث عن المدينة عبر برنامج "جوجل إيرث"، قرّر الزوجان تقديم عرض شراء بقيمة 9 آلاف  يورو (ما يعادل حوالي 9،650 دولارًا) أي 4 آلاف يورو أقل من السعر المطلوب، وذُهلا عندما تم قبوله، وأتمما عملية الشراء.

 

المنزل من الداخل 

 

وتُعد فاسانيلو أيضًا موطنًا لعدد من الكهوف من صنع الإنسان، والجدران القديمة، والمقابر التي تعود إلى العصر الإتروسكي، والذي سبق الحضارة الرومانية.وبمجرد انتهاء الأعمال الورقية، تمكن الزوجان أخيرًا من مشاهدة العقار الذي لم تسنح الفرصة لهما من قبل لمشاهدته، إلا من خلال الصور.

وقال دوج: "لقد كان قديمًا بشكل لا يصدق"، مضيفًا أنه تملكهما شعورًا رائعًا حيال سكنهما الجديد، لكن سرعان ما أدركا أن أمامهما الكثير من العمل.

ورغم خبرته المتواضعة بتجديد العقارات في الولايات المتحدة، إلا أن الثنائي لم يكن لديهما أي فكرة كيف تجري هذه الأمور في إيطاليا.وأثناء عملية تنظيف العقار، اكتشف الزوجان أن بعض قطع بلاط التيراكوتا القديمة التي كانت تغطي الأرض لم تكن مصقولة.

الثنائى يشتريان وحدة أخرى 

واشترى الثنائى وحدة أخرى أسفلهما مباشرة، بتكلفة 3500 يورو (حوالي 3623 دولارًا)، حتى يتمكنا من توسيع العقار، وقرّر الثنائي اقتلاع سقف الوحدة بالكامل، وربط الوحدتين بدرج حلزوني.

وبعد شراء وحدتين في المبنى ذاته، وجد الزوجان قسمًا آخر يمكنهما فيه استخدام قبو نبيذ أسفل الوحدة الثانية - وقررا أن يشترياه أيضًا، بتكلفة 2500 يورو (حوالي 2588 دولارًا).

وبلغت تكلفة أعمال التجديد، التي شارفت على الاكتمال تقريبًا، رقما يتراوح بين 75 ألف يورو (77654 دولارًا) و105 ألف يورو (106،707 دولارًا أمريكيًا) )، وتشمل الرسوم والضرائب الإضافية.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثنائى أمريكى يشتريان منزلا من القرن الرابع عشر فى إيطاليا ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار