الهرشة السابعة الحلقة الأولى توتر في العلاقة بين أمينة خليل ومحمد شاهين
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T02:53:57+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان 2023 أسدل الستار على الحلقة الأولى من مسلسل الهرشة السابعة بطولة .،الهرشة السابعة الحلقة الأولى توتر في العلاقة بين أمينة خليل ومحمد شاهين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهرشة السابعة الحلقة الأولى.. توتر في العلاقة بين «أمينة خليل ومحمد شاهين»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان 2023.. أسدل الستار على الحلقة الأولى من «الهرشة السابعة» بطولة النجمين أمينة خليل ومحمد شاهين، والتي بدأت مساء الخميس أول يوم في رمضان الساعة الـ10 مساءًا على قناة إم بي سي مصر.

وتستعرض الأسبوع لـ قرائها و متابعيها، ملخص الحلقة الاولى من مسلسل الهرشة السابعة، والتي شهدت توتر في العلاقة بين أبطال المسلسل أمينة خليل ومحمد شاهين، ومواجهة العقبات والتحديات التي تواجههم، من خلال التقرير التالي:

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الأولى

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الأولى:

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل الهرشة السابعة، بلقطة رومانسية تجمع بين أبطال العمل الزوجين نادين وآدم أمينة خليل ومحمد شاهين، ويعقبها مشهد غيرة أمينة على زوجها خلال وقوفه مع فتاة في الجيم.

وتتصاعد الأحداث والزوجان يعيشان حياة تقليدية لتقرر نادين الطلاق من زوجها آدم، بسبب سلبيته وعدم قدرته على تغيير وتجديد شكل علاقتهم، قبل أن تنصدم أمينة خليل بأنها حامل، وتشعر بالحيرة بين التردد والخوف والرهبة والفرحة، ليقررا عدم إخبار أحد عن موضوع الحمل وأنهم غير متحمسين لاستكمال الحياة الزوجية.

كما تشهد الحلقة الأولى من مسلسل الهرشة السابعة، قصة تجمع بين سلمى وشريف «علي قاسم وأسماء جلال» وهما أصدقاء مقربين، وتشعر سلمى بمشاعر حب اتجاه شريف ولكن لا تخبره بالأمر بسبب خوفها بسبب علاقة نادين وآدم وعيشهم حياة مملة.

الهرشة السابعة

أبطال مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل:

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة:

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار «اجتماعي»، ومن المتوقع أن يكون مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهم الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم.

موعد وقنوات عرض مسلسل الهرشة السابعة

يعرض مسلسل الهرشة السابعة على شبكة قنوات «MBC مصر» حصريًا، في تمام الساعة الـ10 مساءًا ويعاد في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، و«MBC مصر 2» في تمام الساعة الـ 8 مساءًا ويعاد الثالثة فجرًا، كما يعرض المسلسل عبر الإلكترونية، يتكون المسلسل من 15 حلقة ويعرض في الجزء الأول من الشهر الكريم.

:

أحداث الحلقة الأولى من «مذكرات زوج».. رؤوف يتهم زوجته بعدم تقديره

«علاقة مشروعة» الحلقة الأولى.. مراد مكرم يحاول الانتحار بسبب مي عمر (فيديو)

«سوق الكانتو» الحلقة الأولى.. أمير كرارة يخدع جندي إنجليزي (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهرشة السابعة الحلقة الأولى.. توتر في العلاقة بين «أمينة خليل ومحمد شاهين»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار