هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا وهذا رد فعل حامل اللقب السابق
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T02:25:15+03:00

اخبار الرياضة، أصبح هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بعدما رفع رصيده إلى 54 هدفا بتسجيله .،هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا وهذا رد فعل حامل اللقب السابق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا.. وهذا رد فعل حامل اللقب السابقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بعدما رفع رصيده إلى 54 هدفا بتسجيله ركلة جزاء أمام إيطاليا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم، الخميس، متجاوزا مجموع أهداف وين روني مع منتخب بلاده.

وفيما يلي بعض ردود الفعل على هذا الإنجاز:

* وين روني حامل الرقم القياسي سابقا والمهاجم السابق لمنتخب إنجلترا: "تهانينا لهاري كين بعد أن أصبح كبير هدافي إنجلترا على مر العصور. كنت أعلم أن الأمر لن يستغرق وقتا طويلا ولكن ذلك جاء

سريعا جدا. رجل عظيم، هداف لا يصدق وأسطورة إنجلترا. تهانينا هاري!"

* جاري لينكر القائد السابق لإنجلترا والمعلق في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "تهانينا لهاري كين لأنه أصبح كبير الهدافين في تاريخ إنجلترا. إنجاز رائع".

* آلان شيرر المهاجم الإنجليزي السابق: "تهانينا هاري كين، هداف إنجلترا على مر العصور".

* ستيفن جيرارد القائد السابق لمنتخب إنجلترا: "أنت تتحدث عن صناعة المجد وعن واحد من أعظم من ارتدوا القميص رقم تسعة في العالم في الوقت الحالي.. ليس من المستغرب أن يرتبط بالانتقال بعيدا عن توتنهام في كل فترة انتقالات. ربما حان الوقت الآن لرحيله (عن الفريق)".

* بيتر كراوتش المهاجم السابق لمنتخب إنجلترا: "تهانينا هاري كين إنجاز مذهل !!!"

* جو كول لاعب الوسط السابق لمنتخب انجلترا: "هذا سداد لدين مستحق له. لا يسعك سوى الإعجاب به واحترامه.. يقف بمفرده في الجزء العلوي من هذا الرسم البياني. لاعبون من أمثال وين روني وبوبي تشارلتون باتوا أسفل منه".

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا.. وهذا رد فعل حامل اللقب السابق،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار