وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت للحصول على بشرة ناعمة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T02:08:36+03:00

اخبارالمنوعات، يجب إزالة الجلد الميت بانتظام من خلال التقشير، للحصول على بشرة ناعمة والتخلص من .،وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت للحصول على بشرة ناعمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت.. للحصول على بشرة ناعمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يجب إزالة الجلد الميت بانتظام من خلال التقشير، للحصول على بشرة ناعمة والتخلص من انسداد المسام، مما يقلل من ظهور الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء وكذلك حب الشباب، ولتحقيق ذلك نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت، من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع "stylecraze".

 

وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت 

وصفة السكر البني للتخلص من الجلد الميت 

يجب تحضير ملعقة كبيرة من السكر البني مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز أو زيت جوز الهند، ثم خلط المكونات معاً ووضع المقشر على الوجه مع اتباع حركات دائرية لعدة دقائق ثم تركه لمدة خمس دقائق أخرى قبل غسله بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع.

التخلص من الجلد الميت

وصفة السكر والعسل للتخلص من الجلد الميت 

يجب تحضير 1 ملعقة كبيرة سكر مع1 ملعقة صغيرة من عسل نحل، ثم خلط المكونات معاً وفرك البشرة لبضع دقائق ثم غسل الوجه بالماء مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت

وصفة خل التفاح للتخلص من الجلد الميت 

يجب تحضير 1 ملعقة صغيرة من خل التفاح مع  ملعقة صغيرة من الماء وكرة قطن، ثم تخفيف خل التفاح بالماء واستخدام كرة القطن لتطبيقه على الوجه، وتركه لفترة تتراوح مابين 10-15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء البارد، ولتقشير القدمين يفضل إضافة نصف كوب من خل التفاح إلى حوض مملوء ببعض الماء ونقع القدمين فيه لمدة 10-12 دقيقة، مع تكرار الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة البن للتخلص من الجلد الميت 

يفضل تحضير 2-3 ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة، مع 1 ملعقة طعام زيت زيتون أو زيت جوز الهند وماء، ثم إضافة الزيت إلى القهوة مع التقليب ثم إضافة بعض الماء للحصول على عجينة سميكة وحبيبية، وفرك العجينة على الجلد باستخدام حركات دائرية ويمكن تبديلها بحركات تصاعدية (باتجاه قمة الرأس)، مع الاستمرار في الفرك لمدة 3-4 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء مع تكرار الوصفة مرة كل أسبوع.

وصفات للتخلص من الجلد الميت

وصفة دقيق الشوفان للتخلص من الجلد الميت 

تحضير 2 ملاعق صغيرة من دقيق الشوفان المطحون، وماء ثم عمل عجينة ووضعها على الوجه مع الفرك بلطف باتباع حركات دائرية لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء ويمكن تكرار الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت.. للحصول على بشرة ناعمة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار