اللون الخوخي يهيمن على مكياج الربيع
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T01:28:08+03:00

اخبارالمنوعات، د ب أ أوردت مجلة “Jolie” أن اللون الخوخي يهيمن على المكياج في ربيع صيف 2023؛ .،اللون الخوخي يهيمن على مكياج الربيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللون الخوخي يهيمن على مكياج الربيعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


د ب أ-

أوردت مجلة “Jolie” أن اللون الخوخي يهيمن على المكياج في ربيع/صيف 2023؛ حيث إنه يزين كلا من الخدود والجفون والشفاه ليمنح المرأة إطلالة مشرقة على نحو طبيعي.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن أحمر الخدود باللون الخوخي يمنح الخدود مظهرا ورديا يشع نضارة وحيوية، في حين يمنح أحمر الشفاه باللون الخوخي الشفاه مظهرا ينطق بالرقة والأنوثة.

أما ظلال الجفون ذات اللون الخوخي فتعمل على تفتيح العيون وتمنحها مظهرا مشرقا. ويمكن الحصول على إطلالة دخانية “Smokey” مثيرة من خلال اللعب على وتر التباين بين الدرجات الغامقة والفاتحة للون الخوخي؛ حيث يمكن تزيين الجفن المتحرك بدرجة خوخي فاتحة، على أن يتم تزيين طية الجفن بدرجة خوخي غامقة.

ولمكياج عيون ساحر يأسر الألباب، يمكن أيضا تطبيق آي لاينر يتألق باللون البني، حيث إنه يتناغم لونيا مع الخوخي، بالإضافة إلى مظهره الطبيعي، الذي يؤكد على الطابع الرقيق للمكياج.

:

شقيقة لاعب ناشئ.. من هي ياسمين حفظي زوجة إمام عاشور؟

خلال 30 دقيقة بعد الأكل.. مشروب حلو يمكن أن يخفض نسبة السكر في الدم

"9 دلايات دهب".. طفل يفاجئ معلماته بهدايا غير متوقعة في عيد الأم

ما سبب البقع الغريبة على قشر البيض أحيانا؟

رمضان على الأبواب.. كيف يمكن للصائمين تجنب العطش؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللون الخوخي يهيمن على مكياج الربيع،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار