أول تعليق رسمي لجماعة الحوثي حول مقتل ”المكحل” تتهم جيرانه ”بيت الغرباني” بتصفيته وتفاصيل مقتله ”فيديو”
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T01:18:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أول تعليق رسمي لجماعة الحوثي حول مقتل ”المكحل” تتهم جيرانه ”بيت الغرباني” بتصفيته وتفاصيل مقتله ”فيديو”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي علق رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ للأنباء التابعة للحوثيين في صنعاء، نصر الدين عامر، على قضية مقتل الناشط حميد عبدالرزاق الخولاني، الملقب بـ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


علق رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ للأنباء التابعة للحوثيين في صنعاء، نصر الدين عامر، على قضية مقتل الناشط حميد عبدالرزاق الخولاني، الملقب بـ "المكحل"، والذي تم إعدامه في مبنى إدارة الأمن بمحافظة إب.

وقال المسؤول الحوثي، في مقطع فيديو رصده "المشهد اليمني"، إن مقتل المكحل، جاء على خلفية خلاف بينه وبين جيرانه وهم من الأسرة السلالية "بيت الغرباني"، ولم يكن لأسباب سياسية!.

وزعم عامر، أن خلافا شب قبل أشهر بين المكحل وبيت الغرباني، فشكى الجيران المكحل إلى إدارة الأمن، التي قامت باستدعائه وحضر بنفسه إليها وتم سجنه، ومع التحقيقات تبين أن القضية تتعلق بأمور جنائية.

وادعى المسؤول الحوثي، أن المكحل، قبل إحالته إلى النيابة العام، فر من سجن إدارة الأمن، من نافذة "الحمام" (دورة المياه)، ولم يجد الحراس جثمانه إلا في اليوم الثاني، وقد صار ميتًا، ما أثار سخرية الناشطين، الذين تساءلوا: كيف يموت بسبب قفزه من النافذة، والنافذة لا يتعدى طولها متر واحد من الأرض؟.

ً

وشكك الناشطون بحديث المسؤول الحوثي وردوا عليه: "أين التقرير الطبي، كيف أتى المكحل بنفسه ثم حاول الهرب، كيف سقط من النافذة ولم يعرف الحراس ولم يره أحد طوال يومين؟؟".

وكان الآلاف من المواطنين،شيعوا عصر الخميس، جثمان الشهيد حمدي عبدالرزاق (المكحل) الذي قتل في إدارة أمن إب، على أيدي عصابات مليشيا الحوثي.

وهتف المواطنون، خلال تشييع الشهيد المكحل، عقب صلاة العصر، بالجامع الكبير بمدينة إب، ضد مليشيا الحوثي، ورددوا غاضبين: (لا إله إلا الله .. الحوثي عدو الله).

وقتل الشاب حمدي عبدالرزاق بعد نحو 5 أشهر على محاصرته في منزله واعتقاله، بالمدينة القديمة، عقب انتقاده فساد مليشيا الحوثي.

وقبل أيام أقدمت المليشيات الحوثية على تصفية الشاب ‘‘المكحل’’ ورمت جثته من الدور الرابع لإدارة أمن محافظة إب، وزعمت أنه ألقى بنفسه من إحدى النوافذ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق رسمي لجماعة الحوثي حول مقتل ”المكحل” تتهم جيرانه ”بيت الغرباني” بتصفيته وتفاصيل مقتله ”فيديو”،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار