الفنانة عنبر عن طقوسها خلال شهر رمضان بصلي واختم القرآن فيديو
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T01:13:07+03:00

اخبار الفن، تحدثت الفنانة عنبر عن طقوسها خلال شهر رمضان الكريم، ومن أهمها روح العبادة والالتزام .،الفنانة عنبر عن طقوسها خلال شهر رمضان بصلي واختم القرآن فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفنانة عنبر عن طقوسها خلال شهر رمضان: بصلي واختم القرآن (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدثت الفنانة عنبر عن طقوسها خلال شهر رمضان الكريم، ومن أهمها روح العبادة والالتزام وختام القرآن الكريم والصلاة.

الفنانة عنبر تكشف عن طقوسها الرمضانية

وقالت الفنانة عنبر، خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، إن إقامة العزومات بداية من الأسبوع الثاني، ومتابعة مسلسلات وزملائي، فضلا عن مصالحة المتخاصمين وزيارة الأصدقاء والأهل أيضا من طقوس رمضان.

[embedded content]

وأضافت الفنانة عنبر: "أنا بعتبره أحلى شهور السنة، ووالدتي علمتني أصالح أي حد مخاصماه وعندي ولاء لود الأهل وعلمتني الجدعنة والحنية وأكون بنت بلد".

وتابعت الفنانة عنبر: "هناك نجوم كبار وقاعدين في البيت مش لاقيين شغل، والجيل الجديد من الفنانين من كثرة مشاركتهم في الأعمال مش مركزين في الأدوار عايز يقول الكلمتين عشان يروح المسلسل التاني وفي ممثلين بيشاركوا في 5 أعمال خلال رمضان وده غلط".

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنانة عنبر عن طقوسها خلال شهر رمضان: بصلي واختم القرآن (فيديو)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار