بالشراشيب رانيا يوسف ضيفة برنامج حبر سري
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:40:31+03:00

اخبارالمنوعات، 11 15 مالخميس 23 مارس 2023حلت النجمة رانيا يوسف ضيفة أولى حلقات .،بالشراشيب رانيا يوسف ضيفة برنامج حبر سري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"بالشراشيب".. رانيا يوسف ضيفة برنامج حبر سري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:15 م الخميس 23 مارس 2023

حلت النجمة ضيفة أولى حلقات برنامج حبر سري بموسمه الخامس، مع الإعلامية أسما إبراهيم، تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم.

حيث ظهرت الفنانة رانيا في الحلقة الأولي من برنامجه "حبر سري" اليوم بإطلالة باللون الأسود.

ونسق أسفله هيلز باللون الأسود يتناسب مع إطلالتها.واختار الفنانة رانيا يوسف إكسسوارات، مكونة من حلق، واسورة وخاتم.وتركت شعرها الإنسيابي منسدلًا على أكتافها.ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج مناسب مع إطلالتها بدرجات النود الناعمة.كما ظهرت الإعلامية أسما إبراهيم بإطلالة جذابة أظهرت أنوثتها.مرتدية فستان باللون الأخضر الساق، ونسقت أسفلة هيلز أخضر.وتركت شعرها الذهبي منسدلًا على أكتافها.واختارت مكياج بدرجات النود المناسب مع إطلالتها.جدير بالذكر أن برنامج حبر سيري يعرض كل على قناة القاهرة والناس، في موسمة الخامس من تقديم اسما إبراهيم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بالشراشيب".. رانيا يوسف ضيفة برنامج حبر سري ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار