ما الوظائف الأكثر تعاسة؟ دراسة تكشف تلك الوظائف
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:32:06+03:00

اخبارالمنوعات، الوظائف التعيسة كانت هي الوظائف الفردية، بينما لا يمكن ربط أدوار معينة بشكل موثوق .،ما الوظائف الأكثر تعاسة؟ دراسة تكشف تلك الوظائف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليما الوظائف الأكثر تعاسة؟.. دراسة تكشف تلك الوظائففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الوظائف التعيسة كانت هي الوظائف الفردية، بينما لا يمكن ربط أدوار معينة بشكل موثوق بعدم الرضا والإرهاق ، يمكن أن تكون بعض الخصائص الوظيفية. 

الطب النفسي في كلية الطب بجامعة هارفارد ومدير دراسة هارفارد لتنمية البالغين ، وهي واحدة من أطول الدراسات، عن السعادة ، تقول قناة CNBC Make It، دراسة استمرت 85 عاماً تكشف عن أهمية العلاقات في العمل بالصحة.  

ووجدت الدراسة أن الوظائف التي تتطلب القليل من التفاعل البشري ولا تقدم فرصًا لبناء علاقات ذات مغزى مع زملاء العمل تميل إلى أن يكون لديها أكثر الموظفين بؤسًا.

ومنذ عام 1938 ، جمع باحثو هارفارد السجلات الصحية لأكثر من 700 مشارك من جميع أنحاء العالم وطرحوا عليهم أسئلة مفصلة حول حياتهم كل عامين. 

وخلصوا إلى أن سر عيش حياة أكثر سعادة وصحة وأطول ليس المال أو النجاح المهني أو ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي صحي - فالعلاقات الإيجابية هي التي تجعل الناس سعداء طوال حياتهم.

ً :القوى العاملة تعلن عن 130فرصة عمل لذوى الهمم

تعد الوظائف المنفردة شائعة في الصناعات الناشئة التي تعتمد على التكنولوجيا ، بما في ذلك خدمات الطرود وتوصيل الطعام ، حيث غالبًا ما لا يكون للناس زملاء عمل على الإطلاق، أو البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، حيث يكون العمل ”سريعًا وغاضبًا” لدرجة أن الموظفين في نفس نوبة المستودع يقول والدينجر إنهما قد لا يعرفان حتى أسماء بعضنا البعض.

ومع ذلك، فإن الشعور بالوحدة لا يصيب فقط أولئك الذين يعملون في وظائف فردية - حتى الأشخاص الذين لديهم وظائف اجتماعية مشغولة يمكن أن يشعروا بالعزلة إذا لم يكن لديهم تفاعلات إيجابية وذات مغزى مع الآخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما الوظائف الأكثر تعاسة؟.. دراسة تكشف تلك الوظائف،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار