سوبيا بالكراميل والتوت أحدث أنواع العصائر الرمضانية فى بورسعيد صور
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:04:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سوبيا بالكراميل والتوت.. أحدث أنواع العصائر الرمضانية فى بورسعيد.. صور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تبتكر محال العصار الرمضانية كل عام في أنواع العصائر التي يتناولها الأهالي في شهر رمضان الكريم، والتي كان من بينها خلال هذا العام السوبيا بالأطعمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تبتكر محال العصار الرمضانية كل عام في أنواع العصائر التي يتناولها الأهالي في شهر رمضان الكريم، والتي كان من بينها خلال هذا العام السوبيا بالأطعمة المختلفة كالتوت والكراميل والبندق وغيرها.

 

وقدم "اليوم السابع"، تقرير من أحد أشهر المحال الخاصة بيبيع العصائر الرمضانية في نطاق حي الشرق بمحافظة بورسعيد، بأول أيام شهر رمضان الكريم. 

 

وقال صانع العصائر في هذا المحل، إنهم يستعدوا منذ وقت مبكر في شهر شعبان لهذا الشهر الكريم، مؤكداً أنه كل عام يتم ابتكار واختراع مشروب رمضاني جديد.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن السوبيا بالتوت، لاقت إعجاب العديد من الأهالي خلال تجربتها قبل رمضان بعدة أيام، وكذلك السوبيا بالكراميل والبندق.

 

وأوضح، أنه لا يمكن الإستغناء عن المشروبات الرئيسية في الشهر الكريم مثل العرقسوس والتمر والمانجو والخروب، والتي اعتاد الأهالي على تناولها في الشهر الكريم.

 

وتشهد محال بيع العصائر في محافظة بورسعيد، ازدحاماً كبيراً في أول أيام شهر رمضان الكريم خاصة على العرقسوس والتمر الهندي والمانجو. 

 

 

 

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوبيا بالكراميل والتوت.. أحدث أنواع العصائر الرمضانية فى بورسعيد.. صور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار