أخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T22:20:25+03:00

اخبار الفن، انطلق موسم دراما رمضان 2023، الذي تشارك فيه عدد كبير من المسلسلات المتنوعة، التي تضم .،أخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلق موسم دراما رمضان 2023، الذي تشارك فيه عدد كبير من المسلسلات المتنوعة، التي تضم مجموعة من ألمع نجوم الفن، ونرصد في الآتي أبرز أخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان.

رشيد

وقع خطأ في الحلقة الأولى من مسلسل "رشيد"، إذ كان هناك مشهد فلاش باك حتى عام 2009، ورأينا أحد الأكشاك موجودا به منتج غذائي لم يكن موجودا في هذه الفترة، حيث طرح هذا المنتج في عام 2022، وهي تفصيلة صغيرة لكن كان لا بد أن ينتبه لها صناع العمل.

مسلسل كامل العدد

احتوى مسلسل كامل العدد أيضا على خطأ، ففي أحد مشاهد الحلقة حدث شجار بين "ليلى تيمور"، التي تجسد دورها دينا الشربيني، و"أحمد"، شريف سلامة، وبعثت له رسالة نصية تقول له أنها في كافيه المستشفى، وأثناء جلوسهما اكتشف أنها مطلقة ولديها ابن، فتركها غاضبا.

وفي مشهد آخر بالمسلسل، فاجأها في النادي ليخبرها أنه تواصل مع صديقتها "إنجي"، التي تجسدها رشا الشماشرجي، وأخبرته أنها في النادي، وخلال جلوسهما في بالنادي اتفقا على الانفصال، وعدم التواصل مرة أخرى، وفي المشهد التالي حاولت إرسال رسالة له على واتس اب، ونرى أن آخر رسالة بينهما كانت لشريف سلامة وقبلها قلب، وهذا لم يحدث ضمن الأحداث.

مسلسل سره الباتع

وتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خطأ إخراجي في الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، بطولة الفنان احمد فهمي، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وحنان مطاوع، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، إخراج خالد يوسف، فخلال مشهد الحفرة التي حفرها اللصوص وخرجوا منها دون أي تعب، نظرا لعدم عمقها، فيما بعد سقوط أحمد فهمي فيها كانت عميقة جدا.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار