نصائح للحفاظ على نظافة الفم فى رمضان قلل الحلويات وبلاش تدخين
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T22:08:40+03:00

اخبارالمنوعات، قد ينزعج الكثير من رائحة الفم أثناء الصيام في نهار رمضان، والذى قد يتطلب بعض .،نصائح للحفاظ على نظافة الفم فى رمضان قلل الحلويات وبلاش تدخين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينصائح للحفاظ على نظافة الفم فى رمضان.. قلل الحلويات وبلاش تدخينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قد ينزعج الكثير من رائحة الفم أثناء الصيام في نهار رمضان، والذى قد يتطلب بعض عادات العناية اليومية للحفاظ على صحة الفم، وأكثر ما يزعج الكثير من الصائمين خلال شهر رمضان، رائحة الفم الكريهة التى يمكن التغلب عليها بعدة خطوات.

 

ووفقا لموقع " expresshealthcare

"، يمكن التغلب على رائحة الفم الكريهة خلال شهر رمضان باتباع الآتى:

 

١- الابتعاد عن الحلويات قدر الإمكان، حيث تقوم البكتيريا بالتغذية عليها وتحليلها والتسبب فى رائحة للفم.

 

٢- عدم اهمال شرب الماء بكميات كافيه قبل الصيام حيث يقلل من جفاف الفم.

 

٣- تناول بعض من العسل لان العسل له خصائص مضادة للبكتريا و دور فعال في مكافحة رائحة الفم ، لذا تناول معلقه صغيره من  العسل قبل ساعة واحده من السحور.

 

٤ - تجنب التدخين قدر الإمكان بعد الإفطار.

 

٥- تنظيف الاسنان بعد وجبة السحور بالمعجون والخيط الطبي و الغسول. 

 

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح للحفاظ على نظافة الفم فى رمضان.. قلل الحلويات وبلاش تدخين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم