مسلسل عملة نادرة الحلقة 1 جمال سليمان يكتب 59 فدانا لحفيده الرضيع
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:36:14+03:00

اخبار الفن، شهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 1 من بطولة نيللي كريم تطورا في الأحداث، إذ يتحدث عبد .،مسلسل عملة نادرة الحلقة 1 جمال سليمان يكتب 59 فدانا لحفيده الرضيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل عملة نادرة الحلقة 1.. جمال سليمان يكتب 59 فدانا لحفيده الرضيعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهد عملة نادرة الحلقة 1 من بطولة نيللي كريم تطورا في الأحداث، إذ يتحدث عبد الجبار الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان مع حفيده «يوسف» الذي طال انتظاره.

مسلسل عملة نادرة كتابة 50 فدانا مطلة على النيل باسم حفيدة الجديد يوسف، وسط ذهول أبنائه، حيث بدأو يشعروا بالحقد والغلو تجاهه.

نيللي كريم ومسلسل «عملة نادرة»

نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل لأعلى سعر، عام 2017.

وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل فاتن أمل حربي، العام الماضي وقبله لأعلى سعر. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 1.. جمال سليمان يكتب 59 فدانا لحفيده الرضيع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار