يسرا لقناة القاهرة الإخبارية يوسف شاهين وعادل إمام طلبوني للعمل لأني كنت نجمة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:28:59+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة الكبيرة يسرا، إنها تتعمد أن تساعد النجوم الشباب الذين يعملون معها في .،يسرا لقناة القاهرة الإخبارية يوسف شاهين وعادل إمام طلبوني للعمل لأني كنت نجمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا لقناة القاهرة الإخبارية: يوسف شاهين وعادل إمام طلبوني للعمل لأني كنت نجمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة الكبيرة ، إنها تتعمد أن تساعد النجوم الشباب الذين يعملون معها في بداية مشوارهم الفني، حتى يصبحوا نجوما كبار.

بصمة في نجاح هؤلاء الشباب

القاهرة الإخبارية»، مع الإعلامية هدى كمال، أن مساعدة النجوم الشباب حق عليها، لأنها كما كانت تتمنى أن يمد إليها نجم كبير يده في بداية حياتها ليساعدها، فهي تحب أن ترى لنفسها بصمة في نجاح هؤلاء الشباب.

قضايا المرأة كثيرة

العامة كثيرة جدا، لكنها لا تتحمس لقضية بعينها بل الأهم هو كيفية معالجة القضية، قد تكون هناك قضية مهمة لكنها متكوبة بشكل سيئ، فتصل للمشاهد بشكل غير صحيح.

وذكرت يسرا، أن لها الفخر أن ينسب نجاحها للمخرج العالمي الراحل يوسف شاهين، والزعيم عادل إمام، وأكدت أنها فنانة محظوظة، لأنها عملت مع عمالقة المجال، مثل نور الشريف وأحمد زكي، وكلهم لهم فضل في نجاحها، ورؤية الموضوع من نظرة ذكورية «كلام فارغ».

وأكدت أنهم ساعدوها ومنحوها فرصة العمل معهم، لأنها كانت نجمة، ولو كانت ممثلة فاشلة لن يطلبها هؤلاء العظام للعمل معهم، ثم بعد ذلك طوروا من نجاحها، وأكبر دليل على أنك ممثل قوي، هو أن تشارك في أعمال مع عمالقة المجال ثم تصل لتصبح أحد نجوم الصف الأول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا لقناة القاهرة الإخبارية: يوسف شاهين وعادل إمام طلبوني للعمل لأني كنت نجمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار