مسلسلات رمضان 2023 تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من عملة نادرة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:09:47+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان 2023 بدأت شاشة cbc عرض الحلقات الأولى من مسلسل عملة نادرة بطولة .،مسلسلات رمضان 2023 تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من عملة نادرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من «عملة نادرة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان 2023.. بدأت شاشة cbc عرض الحلقات الأولى من «عملة نادرة» بطولة النجمة نيللي كريم، والذي تخوض به الموسم الرمضاني 2023، وعرضت الحلقة في البداية مشهد ولادة نيللي كريم من زوجها علي الطيب، والحفيد الأول لوالده الذي يجسده جمال سليمان.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة

واستهلت الحلقة بمشهد ولادة نادرة (نيللي كريم) لطفها الأول من زوجها بلال الذي يجسده (علي الطيب)، والذي يعتبر الحفيد الأول في العائلة والذي يجسد دور جده الفنان جمال سليمان، والذي اصر على تسميته بـ (يوسف)

نيللي كريم مسلسل عملة نادرة

واستقبلت العائلة وسط افراح وتوزيع الهداية على اهل القرية.

مسلسل عملة نادرة

يدور أحداث المسلسل حول شخصية نادرة، التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة ويُمنعها أن ترث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نادرة هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

نيللي كريم في عملة نادرة

ابطال عملة نادرة

ينضم إلى جانب نيللي كريم مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عيد، جمال سليمان، هشام عاشور، ندا موسي، فريدة سيف ، كمال أبو رية.

نيللي كريم في عملة نادرة

مواعيد عرض عملة نادرة

يعرض مسلسل «عملة نادرة»، حصريا على شبكة قنوات cbc، يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1:30 من ظهر اليوم التالي.

:

نصائح مهمة من هاني الناظر لمرضى الضغط والكلى في رمضان

«مسلسلات رمضان 2023».. ملخص الحلقة الأولى من «جميلة» بطولة ريهام حجاج

مواعيد وقنوات عرض الحلقة الأولى مسلسل «ستهم» لـ روجينا في رمضان 2023



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من «عملة نادرة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار