تصفيات يورو 2024 تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:09:05+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، .،تصفيات يورو 2024 تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصفيات يورو 2024.. تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة إيطاليا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

ويستضيف منتخب إيطاليا، نظيره الإنجليزي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا بمدينة نابولي، في المباراة التي تنطلق في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

وتتكرر مواجهة المنتخبين، اليوم الخميس، بعدما جمع نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1-1)، وحصل الآتزوري على الكأس بركلات الترجيح.

ويتواجد منتخب إنجلترا رفقة إيطاليا، في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أوكرانيا ومالطا ومقدونيا الشمالية، بالتصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا، كالتالي.

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - هاري ماجواير - لوك شاو 

خط الوسط: ديكلان رايس - كالفين فيليبس - جود بيلينجهام 

وفي الهجوم: بوكايو ساكا - هاري كين - جاك جريليش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصفيات يورو 2024.. تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار