فريق إمام عاشور توماس توماسبرج مديرًا فنيًا لـ ميتلاند
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:44:48+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، المحترف من صفوفه إمام عاشور، اليوم الخميس، تعيين توماس .،فريق إمام عاشور توماس توماسبرج مديرًا فنيًا لـ ميتلاند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريق إمام عاشور- توماس توماسبرج مديرًا فنيًا لـ ميتلاندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، المحترف من صفوفه إمام عاشور، اليوم الخميس، تعيين توماس توماسبرج، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للإسباني ألبيرت كابيلاس.

وكان نادي ميتلاند الدنماركي أعلن رحيل ألبيرت كابيلاس عن تدريب الفريق؛ بسبب سوء النتائج، خلال الموسم الحالي.

وكتب نادي ميتلاند، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قررنا تعيين توماس توماسبرج على كرسي المدير الفني ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة».

ترتيب ميتلاند في الدوري الدنماركي

ويحتل ميتلاند المركز الـ8 من ترتيب دوري السوبر الدنماركي، برصيد 28 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق إمام عاشور- توماس توماسبرج مديرًا فنيًا لـ ميتلاند،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار