ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T18:20:10+03:00

اخبار الفن، مواعيد عرض جميلة والقنوات الناقلةثقافة وفنالخميس, 23 مارس 2023 17 55 .،مواعيد عرض جميلة والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض "جميلة" والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مواعيد عرض "جميلة" والقنوات الناقلة

ثقافة وفن

الخميس, 23 مارس 2023 17:55 كتبت - راندا جمعة

يبحث الجمهور يوميًا عن مواعيد عرض "جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاج، وتستعرضهم الوفد فى السطور التالية:

ريهام حجاج "جميلة" في رمضان 2023

تشمل قائمة قنوات عرض مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، 3 قنوات: «الحياة»، «CBC» و«ON» و«dmc»، إضافة إلى منصة «Watch IT»، كما تعرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جميلة على قناة الحياة في تمام الساعة السادسة مساءًا.

ويتناول "جميلة" العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، ويشارك في بطولته كل من ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح

عبد العزيز.

وشاركت ريهام حجاج في الدراما الرمضانية الماضية من خلال مسلسل "يوتيرن"، وشاركها البطولة الفنان القدير توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، صفاء الطوخي، إخراج: سامح عبدالعزيز، تأليف: أيمن سلامة ومن إنتاج جمال العدل.

وجسدت ربهام حجاج خلال الأحداث شخصية يارا والتي تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا 

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض "جميلة" والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار