أخبار مصر الأرصاد حالة عدم استقرار تبدأ غدا وتوقعات بأمطار وحبات ثلج
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T18:10:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أخبار مصر.. الأرصاد: حالة عدم استقرار تبدأ غدا وتوقعات بأمطار وحبات ثلج، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار الهامة على رأسها كشفت أخر خرائط الطقس والنماذج العددية بالهيئة العامة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار الهامة على رأسها كشفت أخر خرائط والنماذج العددية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من يوم غدا الجمعة ثانى أيام شهر رمضان إلى يوم السبت المقبل ثالث أيام رمضان 24 و25 مارس 2023، تشهد البلاد حالة عدم استقرار فى الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء.

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا وقد يصاحبها تساقط بحبات البرد ونشاط رياح على بعض المناطق.

 

ويشهد اليوم الخميس، ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب ، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوب البلاد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

 

ويتوقع أن يشهد اليوم فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20%، وأمطار خفيفة على فترات متقطعة على جنوب الوجه البحرى بنسبة حدوث 20%، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40%.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة.. وفيما يلى موجز لأهم الأنباء.

الرئيس السيسى يبحث مع رئيس الوزراء خطة انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية

 

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم اجتماعاً مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجميع الوزراء أعضاء الحكومة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة. 

 

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول استعراض خطة الحكومة لنقل الوزارات ومختلف أجهزة ومؤسسات الدولة للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث وجه الرئيس بتكثيف الجهود لضمان أن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة تطويراً حقيقياً للجهاز الإداري بالدولة بشكل شامل ونوعي، وذلك من خلال ليس فقط تحديث المباني والمنشآت، ولكن أيضاً عن طريق تأهيل العاملين وتدريب الكوادر الحكومية على استخدام الأساليب العلمية الحديثة في الإدارة، بما يساهم في إقامة جهاز إداري كفء وفعال يتسم بأعلى درجات الحوكمة، إلى جانب التحول إلى الحكومة الذكية وبدء عصر جديد من توفير الخدمات المتميزة والمرقمنة للمواطنين، وذلك في الإطار العام لبناء وتطوير الدولة المصرية، والانتقال إلى مرحلة الجمهورية الجديدة، التي تحتاج لجهد وعمل وتضحية من جميع أبناء الوطن المخلصين، لصياغة حاضر ومستقبل أفضل لمصر.

السيدة انتصار السيسى: بكل فخر واعتزاز شهدت افتتاح مركز مصر الثقافي الإسلامى

 

قالت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية:"بكل فخر واعتزاز، شهدت افتتاح مركز مصر الثقافي الإسلامي، الذي انطلق من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأضافت السيدة انتصار السيسى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن هذا المشروع الثقا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار مصر.. الأرصاد: حالة عدم استقرار تبدأ غدا وتوقعات بأمطار وحبات ثلج،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار