فطريات كانديدا أوريس تثير الذعر في الولايات المتحدة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T18:08:31+03:00

اخبارالمنوعات، ظهرت دراسة جديدة صادرة عن باحثين في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في .،فطريات كانديدا أوريس تثير الذعر في الولايات المتحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفطريات «كانديدا أوريس» تثير الذعر في الولايات المتحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ظهرت دراسة جديدة صادرة عن باحثين في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة لتحذر من انتشار سريع وكبير لفطريات قد تكون مميتة.

وذكرت الدراسة الصادرة عن الكلية الأمريكية للأطباء، أن هذه الفطريات، وهي كائنات حية دقيقة جدا، قد تتسبب في الإصابة بأمراض شديدة، للأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة.

وقالت إن هذه الفطريات الطفيلية، التي تشبه الخميرة تسمى «الكانديدا أوريس»، والتي تعرف بأنها «فطر داء البقع البيضاء». 

وأوضحت الدراسة أن «عدد الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بالعدوى، وكذلك عدد الأشخاص الذين تم اكتشاف حملهم للكانديدا أوريس خلال فحصهم، ارتفع بمعدل ينذر بالخطر، منذ تم الإبلاغ عنه لأول مرة في الولايات المتحدة». 

يأتي التحذير الجديد، في الوقت الذي تعاني فيه ولاية ميسيسيبي، من انتشار الفطر الضار، إذ قالت المتحدثة باسم وزارة الصحة في الولاية، تيمي ييتس، إنه منذ نوفمبر الماضي، أصيب ما لا يقل عن 12 شخصا بداء «الكانديدا أوريس»، فضلا عن 4 وفيات يحتمل أن تكون لها صلة بهذه العدوى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فطريات «كانديدا أوريس» تثير الذعر في الولايات المتحدة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار