مواعيد عرض مسلسل بابا المجال في رمضان 2023 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T18:05:16+03:00

اخبار الفن، تبدأ قناة النهار اليوم، في عرض مسلسل بابا المجال للنجم مصطفى شعبان،مواعيد عرض مسلسل بابا المجال في رمضان 2023 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل «بابا المجال» في رمضان 2023.. والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تبدأ قناة «النهار» اليوم، في عرض «بابا المجال» للنجم مصطفى شعبان.

قنوات عرض مسلسل بابا المجال

ويعرض مسلسل بابا المجال عبر قناتي «النهار»، و«النهار دراما» خلال شهر رمضان 2023.

مسلسل بابا المجال

أحداث مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، هو شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليطلق عليه بابا المجال، نظرا مهارته وتفوقه في مجال عمله.

أبطال مسلسل بابا المجال

«بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، ، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

مصطفى شعبان فى بابا المجال

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

ويعرض مسلسل «بابا المجال» في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار الساعة 10 مساء، كما يعرض أيضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساء، إلى جانب عرضه عبر منصة «شاهد».

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بابا المجال

مسلسلات رمضان 2023.. سهر الصايغ تكشف عن ملامح شخصيتها في «بابا المجال»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل «بابا المجال» في رمضان 2023.. والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار