صلاح يتصدر قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر مارس
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T15:34:52+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقتصدر الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق .،صلاح يتصدر قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر مارس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصلاح يتصدر قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر مارسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، قائمة المرشحين لنيل جائزة لاعب الشهر، في الممتاز.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن قائمة تضم 6 لاعبين مرشحين لجائزة الأفضل في شهر مارس الجاري.

وتضم القائمة محمد صلاح، وينافسه ثنائي آرسنال لياندرو تروسارد وبوكايو ساكا، إضافة إلى تايرون مينجس مدافع أستون فيلا، وألكسندر إيزاك مهاجم ، وأليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون.

وسبق أن فاز النجم المصري بهذه الجائزة 4 مرات في نوفمبر 2017، فبراير ومارس 2018 وأكتوبر 2021.

كما أعلنت قائمة جائزة أفضل مدير فني بالدوري الإنجليزي في شهر مارس الجاري ترشح لها الرباعي، بيب جوارديولا مدرب ، ميكيل أرتيتا (آرسنال)، أوناي إيمري (أستون فيلا)، وروبرتو دي زيربي (برايتون). 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح يتصدر قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر مارس،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار