لاعب توتنهام يرد بقسوة على انتقادات المدرب
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T15:08:16+03:00

اخبار الرياضة، رد لاعب توتنهام بيدرو بورو، على مدرب الفريق السابق، تيم شيروود، بعدما قام الأخير .،لاعب توتنهام يرد بقسوة على انتقادات المدرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاعب توتنهام يرد بقسوة على انتقادات المدربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد لاعب توتنهام بيدرو بورو، على مدرب الفريق السابق، تيم شيروود، بعدما قام الأخير بانتقاده.

وانضم بورو (23 عامًا)، إلى توتنهام من سبورتنج لشبونة مقابل 42 مليون جنيه إسترليني في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وواجه بورو كابوسًا في مباراته الأولى مع توتنهام، عندما خسر الفريق 1-4، أمام ليستر سيتي، وقال حينها شيروود في تصريحات صحفية: "لا أريد الاستمرار في انتقاد الشاب، لكن يجب إعفاؤه من واجباته في الوقت الحالي".

وأضاف: "أعطيت له ميزة الشك لأنه أول ظهور له، لكن بيدرو بورو سيئ للغاية لدرجة لا تصدق، موقعه مثير للاشمئزاز جدا، بارنز وماديسون يدمرانه على الجانب الأيسر".

وتمكن بورو لاحقا من تحسين أدائه، وسجل هدفا جميلا في التعادل الأخير مع ساوثهامبتون 3-3 هذا الأسبوع.

واعترف بورو الآن أنه لم يقدم أفضل انطباع في أول ظهور له، لكنه رد بقسوة على انتقادات شيروود قائلا لصحيفة "الجارديان": "هذا لا يزعجني. آمل حقًا أن يستمر في قول أشياء سيئة عني لأن ذلك سيجعلني أقوى".

وتابع: "أطلق سراحي في السجن وسأمتلك المكان. لكنه أمر صعب، بعد يومين من انتقالي بدأت المباراة أمام ليستر، ماذا تريد؟ هل ترغب في أن أسجل 5 أهداف وأقطع 70 كرة؟ يمكن لأي شخص أن يمر بيوم سيئ".

وختم: "أنا لا أعرفه، لا أعلم ماذا حدث له، لكنه لن يكون أول من أغلق فمه".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب توتنهام يرد بقسوة على انتقادات المدرب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار