روسيا تطلق قمرا عسكريا جديدا إلى الفضاء
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T15:05:33+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إطلاق قمر صناعي عسكري روسي جديد إلى الفضاء، وجاء في .،روسيا تطلق قمرا عسكريا جديدا إلى الفضاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروسيا تطلق قمرا عسكريا جديدا إلى الفضاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إطلاق قمر صناعي عسكري روسي جديد إلى الفضاء، وجاء في بيان صادر عن الخدمة الصحفية للوزارة "يوم الخميس 23 مارس الجاري نفذت القوات الجو- فضائية الروسية عملية إطلاق لقمر صناعي عسكري من قاعدة بليسيتسك الفضائية التي تشرف عليها وزارة الدفاع الروسية".

ووفقا لما ذكره موقع "RT"، أضاف البيان "القمر أرسل إلى مدارات الأرض على متن صاروخ روسي من نوع Soyuz-2.1a، أطلق من القاعدة المذكورة تمام الساعة 09:40 بتوقيت موسكو".

وتم تصنيع صاروخ Soyuz-2.1a الذي استخدم في عملية الإطلاق من قبل شركة "بروجريس" الروسية، وينتمي هذا الصاروخ لعائلة صواريخ "سويوز" التي تعتمد عليها روسيا في إطلاق الأقمار الصناعية، وفي إطلاق مركبات الشحن الفضائي Progress MS ومركبات Soyuz MS التي تستخدم لنقل الرواد إلى المحطة الفضائية الدولية.

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تطلق قمرا عسكريا جديدا إلى الفضاء،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار