أفضل مسلسلات رمضان 2023 المصرية والقنوات التي تعرض عليها… قائمة من 20 مسلسل
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T10:03:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أفضل مسلسلات رمضان 2023 المصرية والقنوات التي تعرض عليها… قائمة من 20 مسلسل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مع دخول شهر رمضان المبارك يبحث عُشاق الدراما المصرية عن أفضل مسلسلات رمضان 2023 المصرية التي تستحق المتابعة، ولحسن الحظ فإن الموسم الدرامي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مع دخول شهر رمضان المبارك يبحث عُشاق الدراما المصرية عن أفضل مسلسلات رمضان 2023 المصرية التي تستحق المتابعة، ولحسن الحظ فإن الموسم الدرامي هذا العام سيكون من الأقوى في السنوات الأخيرة، ويشهد أعمال قوية في مختلف التصنيفات ما بين الكوميديا والدراما والرومانسية وصولاً للتاريخ والأكشن والتشويق والإثارة، لذلك قررنا أن نجمع لكم عبر هذا التقرير أفضل مسلسلات رمضان المصرية 2023.

الأجهر هو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول شاب ينشأ ويتربى في إصلاحية بسبب قتل أمه، وتدور الأحداث في أحد أحياء مصر الشعبية (الدرب الأحمر)، وتجسد الفنانة درة دور الدكتورة نهلة التي تقع في حب البطل، وتظهر ناهد السباعي بدور خادمة في البيوت اسمها جميلة، أما الفنان سيد رجب يظهر بدور تاجر ذهب وأحجار كريمة. ويعد من أفضل مسلسلات رمضان 2023 المصرية المنتظرة.

يعد مسلسل رشيد من مسلسلات رمضان المصرية 2023 التي ستكون من الأفضل، وهو مسلسل معاصر لرواية ( الكونت مونت كريستو )، وتدور أحداثه حول الشاب رشيد الذي يعيش في هدوء بعد وفاة زوجته برفقه ابنه وأبيه، وبعد خروج صديقه القديم أمير من السجن يجد رشيد نفسه متهما بقتل الرجل الذى يعمل لديه، وفي السجن يتعرف رشيد على شخص يغير له حياته ويصبح هدف رشيد هو الانتقام ممن آذاه والعثور على ابنه

عدد حلقات المسلسل: ١٥ حلقة ويعرض على وقنوات mbc مصر.

مسلسل مذكرات زوج هو مسلسل اجتماعي خفيف يناقش العديد من المشاكل الزوجية ويقوم الفنان خالد الصاوي بدور طبيب نفسي تربطه علاقة قوية بالفنان طارق لطفى وتجسد الفنانة هناء الشوربجي دور والدة طارق لطفى، والفنانة أسماء إبراهيم دور زوجة خالد الصاوي، والفنانة عائشة بن أحمد دور زوجة طارق لطفي.

عدد حلقات المسلسل : ١٥ حلقة ويعرض على منصة شاهد وقنوات CBC. ويعد هذا المسلسل من مسلسلات رمضان 2023 المصرية التي تستحق المشاهدة.

مسلسل ضرب نار يجسد الفنان أحمد العوضي شخصية جابر أبو شديد القادم من سوهاج إلى القاهرة للبحث عن العمل، ومهره الفتاة التي يقع في حبها من حي شبرا، والتي تجسدها التي تواجه العديد من المشاكل حتى تجده، وتبقى قصة حبهما مشحونة بالعراقيل التي تلحق بهما خلال أحداث المسلسل.

مسلسل جعفر العمدة

يعود الفنان محمد رمضان هذا الموسم للعمل مع المخرج محمد سامي من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي يعيش في حي السيدة زينب، ومتزوج من أربعة سيدات وهن (زينه – إيمان العاصي – منه فضال – مي كساب)، وخلال أحداث المسلسل يتعرض ابن جعفر إلى الاختطاف، ويظل فترة طويلة يبحث عن ابنه المفقود.

عدد حلقات المسلسل: 30 حلقة وسيعرض على منصة شاهد وقنوات dmc. ويعد من أفضل مسلسلات رمضان 2023 المصرية المنتظرة.

مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام ١٩٢٠، ويجسد الفنان أمير كرارة دور بائع سريح في السوق يتحول إلى بلطجي يجمع الإتاوات من البائعين، وخلال الأحداث تقوم معركة بين أمير كرارة وبائعي السوق ويدخل على إثرها للمستشفى.

عدد حلقات المسلسل: ٣٠ حلقة ويعرض على منصة واتش ات وقنوات dmc.

مسلسل الصفارة

مسلسل كوميدي تدور أحداثه عن صفارة أثرية تعود بالزمن للماضي تقع بين يدي فؤاد الذى يجسد دوره الفنان أحمد أمين، والذى يعمل في مجال السياحة والآثار ليقع في العديد من المواقف والمفاجآت غير المتوقعة.

عدد حلقات المسلسل: ١٥ حلقة ويعرض حصرياً على قنوات dmc. ويعد هذا المسلسل من مسلسلات رمضان 2023 المصرية التي تستحق المشاهدة.

مسلسل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفضل مسلسلات رمضان 2023 المصرية والقنوات التي تعرض عليها… قائمة من 20 مسلسل،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار