ساحة الصماد في الحديدة تشهد عرضا عسكريا مهيبا بذكرى يوم الصمود الوطني
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T00:48:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ساحة الصماد في الحديدة تشهد عرضا عسكريا مهيبا بذكرى يوم الصمود الوطني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وخلال العرض، الذي شاركت فيه القوات البحرية والدفاع الساحلي وعدد من الوحدات العسكرية والأمنية، ألقى وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وخلال العرض، الذي شاركت فيه القوات البحرية والدفاع الساحلي وعدد من الوحدات العسكرية والأمنية، ألقى وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، كلمة أمام الخريجين نقل من خلالها تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الذي تزامن مع الذكرى الثامنة ليوم الصمود الوطني 26 مارس.

وحذّر وزير الدفاع في العرض، الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء الركن يوسف حسن المداني، وقائد القوات البحرية، اللواء الركن بحري فضل عبدالنبي، وقائد الدفاع الساحلي، اللواء الركن بحري محمد القادري، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، تحالف العدوان من مغبة الاستمرار في الحصار الجائر على الشعب اليمني والخنق الاقتصادي للموانئ اليمنية.

وقال: "لن نقبل بعد اليوم أن تظل موانئنا محاصرة فيما موانئ العدوان مفتوحة، وتتدفق إليها كل السفن، وتغطي نشاطاتها حركة اقتصادية".

وأكد أن القوات المسلحة تمتلك عن كفاءة عالية وجدارة مفاتيح إقفال المدافع والصواريخ والمسيرات، وفي الوقت ذاته تمتلك فتحها متى ما استدعت الضرورة لذلك.

وأشار إلى أن "القيادة السياسية العليا بذلت -خلال الفترة الماضية- جهوداً كبيرة من أجل الوصول إلى سلام مشرف وعادل لا ينتقص من سيادة وطننا، ويليق بعظمة تضحيات وصمود شعبنا، وفي سبيل الوصول إلى حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها رحيل المحتل من أراضي الجمهورية اليمنية، ورفع الحصار، وصرف مرتبات كافة موظفي الدولة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية لليمن".

وأضاف: "نحن مع السلام العادل والمشرف، ومع الحق بترسيخه في علاقتنا بالأخوة والجيران، ولن نكون إلا مع استقرار المنطقة، ولكن عندما نرى ونلمس بعض المواقف التي فيها من الاحتيال السياسي، والمراوغات ومن محاولات جس النبض، واختيار المواقف الملتوية فإن المنطق والشرع، والحقيقة تدعونا أن نوصل إلى الإسماع صوت الحق والحقيقة".

وأردف وزير الدفاع: "اليوم لا لوم علينا ولا عتب إن عادت مدافعنا وصواريخنا وطائراتنا المسيّرة إلى الحديث والتعامل مع التهديدات والتحديات، وإخراس تلك الأصوات النشاز، وإعادة الحق إلى نصابه".

وبيّن أن القيادة السياسية والعسكرية العليا تتحاشى اللجوء إلى أساليب الردع المشروع، ولكن إذا استمرت العنجهية والغطرسة، والحصار على الشعب اليمني فما على المعتدين إلا أ



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساحة الصماد في الحديدة تشهد عرضا عسكريا مهيبا بذكرى يوم الصمود الوطني،وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار