سعر عقد جورجينا الماسي الذي أدهش العالم في حفل صناع الترفيه في السعودية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T12:03:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سعر عقد جورجينا الماسي الذي أدهش العالم في حفل صناع الترفيه في السعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لفتت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار، خلال حفل صنّاع الترفيه 2023 JOY .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لفتت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي الأنظار، خلال حفل صنّاع الترفيه 2023 JOY AWARDS الذي أقيم مؤخراً في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

 تمكّنت جورجينا رودريغيز من استقطاب عدسات الكاميرات العالمية صوبها لالتقاط أجمل الصور لإطلالتها الفاخرة التي نُسجت بأنامل مصمم الأزياء التونسي Ali Karoui، الذي أبدع في تصميم فستان جورجينا المخمليّ باللون الأزرق الداكن.

كما أعربت جورجينا عن سعادتها لتواجدها في المملكة العربية السعودية، حيث صرحت خلال مقابلة أجرتها مع إحدى المذيعات في الحفل:" أحب السعودية، وأحب عائلتي، وأطفالي، وسعيدة بالأجواء المبهرة".

من جهة ثانية، سرقت مجوهرات جورجينا رودريغيز، اهتمام الجمهور، والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما نشرت بعض المواقع بأن ثمن العقد يصل سعره إلى نحو 2 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 533 ألف دولار أمريكي. وهو من تصميم دار مجوهرات الكوهجي، في المملكة العربية السعودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر عقد جورجينا الماسي الذي أدهش العالم في حفل صناع الترفيه في السعودية،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار