محكمة غرب الامانة تقضي لورثة الشميري بالتعويض من مستشفى الشيباني
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T10:26:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محكمة غرب الامانة تقضي لورثة الشميري بالتعويض من مستشفى الشيباني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقضى منطوق الحكم الصادر في الجلسة المنعقدة برئاسة القاضي طه عبدالرؤوف نعمان بقبول الدعوى من ورثة المتوفية ‏مريم علي عبد الرقيب الشميري .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وقضى منطوق الحكم- الصادر في الجلسة المنعقدة برئاسة القاضي طه عبدالرؤوف نعمان- بقبول الدعوى من ورثة المتوفية ‏مريم علي عبد الرقيب الشميري شكلاً وموضوعاً.

كما قضت المحكمة بإعمال ما جاء في قرار المجلس الطبي المؤرخ 1‏/2‏/2023 بشأن مخاطبة النائب العام ووزير الصحة والسكان لاتخاذ ما يلزم قانوناً ولمصلحة المجتمع حيال ما جاء في القرار الطبي من قصور وإهمال في توظيف أشخاص في مهنة الطب والتخدير ليس لديهم مؤهلات ولا رخص بمزاولة المهنة، وإعادة النظر في ذلك، والتفتيش على جميع الكوادر الطبية العاملة في المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة في عموم محافظات الجمهورية حرصاً على سلامة وصحة أفراد المجتمع وتجنيبهم عواقب الأخطاء والتقصير والإهمال وعدم المعرفة عند علاجهم وشمولية هذه الفقرة بالنفاذ المعجل.

كما نص منطوقين برفض الدعوى المرفوعة من مستشفى عز الدين الشيباني ضد المدعي عليهما رياض علي عبد اللطيف الشميري وكمال العزي يحيى الكينعي لعدم استحقاق المستشفى لمقابل الخدمة لموت المريضة في العناية المركزة وحسب ما هو موضح في قرار المجلس الطبي.

وإلزمت المحكمة المحكوم عليه مستشفى عز الدين الشيباني بدفع نفقات ومخاسير التقاضي للمحكوم لورثة المتوفية مريم الشميري مبلغ 300,000ريال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة غرب الامانة تقضي لورثة الشميري بالتعويض من مستشفى الشيباني،وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار