ثبت الآن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2024 على جميع الأقمار مجانا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T00:32:23+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة إيطاليا أمام إنجلترا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024يطلق .،ثبت الآن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2024 على جميع الأقمار مجانا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2024 على جميع الأقمار مجانافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة إيطاليا أمام إنجلترا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إيطاليا وإنجلترا  غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر إلا ربع صباحًا بتوقيت الإمارات، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إنجلترا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطري، حقوق بث وإذاعة مباريات التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة إيطاليا وإنجلترا مساء غد الخميس، عبر قنواتها المشفرة، وتحديدًا bein Sports Premium1HD.

ويستعرض لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في إطار الجولة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

- قناة TRT 1 Turkey HD

- قناة Football HD (tjk)

- قناة IRIB TV3 HD

- قناة Varzish Sport HD (tjk)

- قناة 1TV Afghanistan

- قناة TRT 1 Turkey HD

- قناة Idman TV Azerbaijan

- قناة 1TV Georgia HD

التردد: 11095 H علي القمر الصناعي AzerSpace 46.0°E، ومعدل الترميز 30000.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2024 على جميع الأقمار مجانا،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار