تعرف علي موعد عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T23:53:00+03:00

اخبارالمنوعات، تميز المسلسل بأسلوبه الدرامي القوي والمؤثر، وتميز بأداء النجم العراقي ياسر المصري .،تعرف علي موعد عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف علي موعد عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تميز المسلسل بأسلوبه الدرامي القوي والمؤثر، وتميز بأداء النجم العراقي ياسر المصري الذي قدم أداء رائع في دور البطولة كجعفر العمدة. كما شارك في العمل مجموعة من أشهر الفنانين العراقيين، بما في ذلك حيدر العبودي ومحمد الركابي وغيرهم.

يمكن اعتبار جعفر العمدة عملًا فنيًا مهمًا في الدراما العراقية، حيث يعرض قصة شخصية حقيقية ويسلط الضوء على الفساد والجريمة في المجتمع العراقي في تلك الفترة. كما يعطي المسلسل نظرة شاملة عن الأحداث التي شكلت جزءًا من تاريخ العراق، ويقدم صورة واضحة عن الظروف الصعبة التي عاشها الشعب العراقي في ذلك الوقت.

القنوات الناقلة لمسلسل العمدة في رمضان

يوجد العديد من المحطات العربية والمصرية التي ستبث مسلسل العمدة خلال شهر رمضان المقبل، وأبرزها

قناة دي إم سي dmc.ثم قناة دي إم سي دراما dmc drama.كذلك قناة إم بي سي ون mbc 1.كما قناة إم بي سي العراق mbc Iraq.بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض مسلسل “العمدة” على في الآي بي Shahid.mbc.net خلال شهر رمضان المبارك.“أخيرًا، ستوفر منصة ووتش إت watchit.com عرض المسلسل لجميع أيام شهر رمضان بكامله.”

تردد القنوات الناقلة لمسلسل العمدة في رمضان

إذا كنتم تريدون معرفة تردد قنوات البث لمسلسل العمدة في شهر رمضان هذا العام، فإليكم هذه الترددات

تردد قناة إم بي سي العراق mbc iraq

جودة مرتفعة Full HDمعامل تصحيح الخطأ 5/6.الاستقطاب عمودي Vertical.معدل الترميز 27500.التردد 11470.القمر الصناعي Nile Sat.

تردد قناة إم بي سي ون mbc 1

جودة مرتفعة Full HDمعامل تصحيح الخطأ 5/6.الاستقطاب عمودي Vertical.معدل الترميز 27500.التردد 11470.القمر الصناعي نايل سات Nile Sat.

تردد قناة دي إم سي دراما dmc drama

جودة عالية HD.معامل تصحيح الخطأ 5/6.الاستقطاب أفقي Horizontal.معدل الترميز 27500.التردد 11449.القمر الصناعي نايل سات Nile Sat.

تردد قناة دي إم سي dmc

جودة عالية HD.معامل تصحيح الخطأ 5/6.الاستقطاب عمودي Vertical.معدل الترميز 27500.التردد 12092.القمر الصناعي نايل سات Nile Sat.

للتعرف علي جميع التفاصيل مسلسل جعفر العمدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف علي موعد عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار