العرافة تفاجئ رانيا يوسف بـ أسرار تذاع لأول مرة أول أيام رمضان على شاشة المحور
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T23:32:26+03:00

اخبار الفن، و تواجه بسمة وهبة رانيا يوسف خلال الحلقة، بكواليس وأسرار تذاع لأول عن فترة زواجها .،العرافة تفاجئ رانيا يوسف بـ أسرار تذاع لأول مرة أول أيام رمضان على شاشة المحور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعرافة تفاجئ رانيا يوسف بـ أسرار تذاع لأول مرة أول أيام رمضان على شاشة المحورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


و تواجه بسمة وهبة خلال الحلقة، بكواليس وأسرار تذاع لأول عن فترة زواجها من المنتج محمد مختار، وأسباب الانفصال بعد زواج دام ١٠ سنوات وعلاقته بياسمين ونانسي بناته.

تفاصيل عن برنامج العرافة

ويعد برنامج "العرافة " امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

آخر أعمال رانيا يوسف في السينما

آخر أعمال رانيا يوسف في الدراما

ومن ناحية آخرى، يعتبر آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو "الآنسة فرح ج5" الذي يعرض حاليًا على وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، تامر فرج، إخراج وائل فرج.

رانيا يوسف وعلاقتها بمسلسل "بطلوع الروح"

وأضافت: "وحقيقي كنت شايلة همها هي وكل فريق العمل من حيث المكان إلى بيصورو فيه، والتوقيت والظروف الجوية وكل حاجة لأن الموضوع كان صعب أوي بس انا استمتعت وكنت حاسة بتعبهم".

الأعمال المنتظرة لرانيا يوسف

رانيا يوسف والتريند

واعتادت الفنانة رانيا يوسف على وجذب الانتباه وخطف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات مثيرة ولافتة، مما جعل اسمها مرتبطا بإثارة الجدل خلال السنوات الأخيرة، ودائمًة اسمها مرتبط بكلمة "البطانة" حيث أنها ظهرت في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان مكشوف وعلقت "البطانة اترفعت" مما جعل الجمهور يغضب منها بشكل كبير ويربط اسمها بهذا الحدث، ودائمًا تعتمد رانيا أن تظهر بإطلالات جرئية لتثير الجدل حولها

رانيا يوسف والتحرش

كما غردت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصى على "تويتر"، كاشفة عن تعرضها للتحرش، وكتبت نصًا: "نعم اتعرضت للتحرش.. كلمة تعانى منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة شبح يطاردنا في كل مكان" 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العرافة تفاجئ رانيا يوسف بـ أسرار تذاع لأول مرة أول أيام رمضان على شاشة المحور،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار