عيد الفطر هكذا روج أحمد الفيشاوي لـ فيلم رهبة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T23:32:26+03:00

اخبار الفن، أحمد الفيشاوي يطرح بوستر فيلم رهبة والعرض عيد الفطرتعليق الفيشاوي .،عيد الفطر هكذا روج أحمد الفيشاوي لـ فيلم رهبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعيد الفطر.. هكذا روج أحمد الفيشاوي لـ فيلم رهبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحمد الفيشاوي يطرح بوستر رهبة والعرض عيد الفطر

تعليق الفيشاوي على بوستر رهبة

ونشر الفيشاوي البوستر الرسمي لـ فيلم رهبة المقرر عرضه في عيد الفطر 2023، معلقًا: المعلم سيد رهبة يحييكم من ورا مصنع الكراسي، فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض.

قصة فيلم "الرهبة"

أبطال فيلم رهبة

العمل من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جميل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، احمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام، ومن المقرر طرح العمل في موسم عيد الفطر المقبل 2023.

أحمد الفيشاوي يروج لـ فيلم ولاد رزق 3

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

كما يشارك أحمد الفيشاوي في فيلم ورد ريحان، مع ، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل، يجسد الفيشاوي في الفيلم شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

كما شارك مؤخرا في فيلم الدعوة عامة، بطولة محمد عبدالرحمن وأسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إنتاج يوسف الطاهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عيد الفطر.. هكذا روج أحمد الفيشاوي لـ فيلم رهبة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار