فرح ست الكل هدايا مميزة في عيد الأم بأقل الاسعار
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T20:53:03+03:00

اخبارالمنوعات، هدايا الأم nbsp;من أكثر الأشياء المُفرحة للأم، فقد تضيف البهجة والسعادة في قلوبهم .،فرح ست الكل هدايا مميزة في عيد الأم بأقل الاسعار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"فرح ست الكل ".. هدايا مميزة في عيد الأم بأقل الاسعار في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هدايا الأم  من أكثر الأشياء المُفرحة للأم، فقد تضيف البهجة والسعادة في قلوبهم من خلال أفكار هدايا بسيطة لا تكلفك.

هدايا عيد الأم 2023

-شنطة يد أو شنطة كروس.

-باقة من الورد وقومي بتقديمه للأم للاحتفال بهذا اليوم، واحرصي أيضًا على تقديم بعض الشوكولاتة، أو أي هدايا أخرى.

-مفرش السرير من الأساسيات عند الأمهات فقومي بتقديم مفرش أو مجموعة ملاءات قطنية.

-شراء خاتم أو سلسلة مصنوعة من  في حالة وجود القدرة الشرائية لذلك أو الاشتراك مع الأخوة لشراء هذه الهدية القيمة.

هدايا عيد الأم بميزانية لا تتجاوز 200 جنيه

يمكننا أن نقدم لكم مجموعة من الأفكار البسيطة لشراء هدايا عيد الأم في حدود ٢٠٠ جنيه، وهي تكلفة تناسب غالبية الفئات من أطفال وطلاب وحتى الكبار.

-عقد أو حلي فرعونية من خان الخليلي سعرها 100 إلى 150 جنيهًا.

-علبة شوكولاتة من النوع المفضلة لها.

-بوكيه من الزهور مع علبة شوكولاتة.

-مج بتصميم جديد يلفت الانتباه.

-ميدالية مفاتيح بتصميم محبب.

أفكار هدايا بسيطة لعيد الأم

شموع منزلية، إذا كانت من محبي الهدوء والاستجمام.إكسسوارات من الفضة أو الذهب، أيهما تفضل.نباتات زينة، لمحبي الديكور والمناظر الجميلة.حقيبة لحفظ المكياج.حقيبة لتنظيم الإكسسوارات والذهب.أرفف حائط أو ديكور بسيط، يضع لمسة جمالية لغرفة المنزل أو العمل.لوحات أو صور جدارية.حامل الشموع.مذكرة أو نوت بوك لطيفة.اشتراك نيتفليكس أو أنغامي، أو أي برنامج مفضل.بطانية دفاية، خاصة في أوقات الشتاء القارس.حلي فرعونية من خان الخليلي سعرها 100 إلى 150 جنيهًا.مصحف بمسند يناسب الصلاة سعره ما بين 150 إلى 180 جنيهًا.علبة شوكولاتة من النوع المفضلة لها تبدأ من 200 جنيه.باقة من أجمل الزهور.طار بسيط لصورة تجمع الأم مع أفراد أسرتها.مج بتصميم جديد يلفت الانتباه.مجموعة من الشموع المعطرة.ميدالية مفاتيح بتصميم محبب.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "فرح ست الكل ".. هدايا مميزة في عيد الأم بأقل الاسعار ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار