بيان عاجل من السعودية بشأن السلع والمنتجات الأساسية في رمضان 1444
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T20:53:02+03:00

اخبارالمنوعات، بيان من السعودية بشأن السلع في رمضان 1444وأشارت وزارة التجارة السعودية، .،بيان عاجل من السعودية بشأن السلع والمنتجات الأساسية في رمضان 1444،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيان عاجل من السعودية بشأن السلع والمنتجات الأساسية في رمضان 1444في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بيان من السعودية بشأن السلع في رمضان 1444

وأشارت وزارة التجارة السعودية، إلى استمرارية قيام فرق الرقابة الميدانية في تنفيذ خطة عملها الموسمية لشهر رمضان، من خلال جولات استباقية للرقابة على المستودعات والأسواق بكافة مناطق المملكة بهدف رصد أي مؤثرات على حركة العرض والطلب وتلبية أي زيادة مطلوبة، والتأكد من تعدد موردي السلع والمنتجات، واتخاذ الإجراءات النظامية تجاه مخالفات أنظمة حماية المستهلك.

كما تراقب "التجارة" التزام المراكز والمحال التجارية بوضع بطاقات الأسعار على المعروضات، ومطابقة الأسعار مع صناديق المحاسبة، وضبط حالات الغش والتضليل للعروض الترويجية التي عادة ما تصاحب دخول الشهر الكريم، وفقًا لقناة "العربية".

تيسير أداء العمرة 1444

كانت وزارة الحج والعمرة السعودية قد قررت إصدار تصريح أداء العمرة في شهر رمضان المبارك، عبر تطبيق (نسك)، وذلك من أجل عمرة ميسرة وسهلة.

وتقدم "نسك"، حزمة واسعة من الخدمات والمعلومات للمعتمرين والزوار تمكنهم من أداء نسك العمرة بيسـر وسهولة، وتسهم في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، تحقيقا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان عاجل من السعودية بشأن السلع والمنتجات الأساسية في رمضان 1444،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار