الميركاتو الصيفي إدارة الأهلي تعرض صفقة نارية على كولر
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T20:04:34+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن مسؤولي المارد الأحمر عرضوا علي السويسري .،الميركاتو الصيفي إدارة الأهلي تعرض صفقة نارية على كولر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالميركاتو الصيفي.. إدارة الأهلي تعرض صفقة نارية على كولر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن مسؤولي المارد الأحمر عرضوا علي السويسري مارسيل كولر الدخول في مفاوضات مع نجم خط وسط فيوتشر اللاعب محمد رضا بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

يذكر أن اللاعب محمد رضا كاد قريب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، ولكن فشلت الصفقة بسبب تمسك إدارة فيوتشر باللاعب.

موعد مباراة والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة  السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مواجهة الهلال والأهلي

الهلال، 10 نقاط الأهلي، 7 نقاط المريخ، دون نقاط



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الميركاتو الصيفي.. إدارة الأهلي تعرض صفقة نارية على كولر ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار