في عيد الأم أبرز معايدات النجوم لأمهاتهم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T17:53:48+03:00

اخبار الفن، عيد الأم، عبر توجيه nbsp;رسائل مؤثرة لوالدتهم، بخاصة الأمهات الراحلات، كما نشرت .،في عيد الأم أبرز معايدات النجوم لأمهاتهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي عيد الأم.. أبرز معايدات النجوم لأمهاتهمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عيد الأم، عبر توجيه  رسائل مؤثرة لوالدتهم، بخاصة الأمهات الراحلات، كما نشرت بعض النجمات عددًا من اللقطات التي احتفلن فيها بعيد الأم 2023 مع أبنائهن.

نشر الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، فيديو استعاد به ذكرياته مع والدته وعلق عليه بكلمات مؤثرة جاء فيها: "كل سنة وانتي طيبة يا أمي، وحشتيني أوي، في عيدك أول مرة أنزل الفيديو ده، وأنت بتدعي لي أنا أصلا عايش بدعواتك وببركتك عليا لحد النهاردة وصورتك الفيديو ده عشان تفضل دعواتك معايا طول العمر، بحبك يا أمي ".

عيد الأم 2023..مايا دياب مع والدتها

بعيد الأم مع بناتها ونشرت مجموعة من الصور التي خطفت بها الأنظار، والتي جمعت بينها وبين بناتها ووالدتها وعلقت عليها بكلمات: "الأم، حيثُ تبدأ الحياة، وحيثُ تنتهي الحياة... والباقي تفاصيل ممتعة".

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة لوالدتها كتبت فيها: "كل سنة وكل الأمهات طيبة... فاطمة الأصلي اللي بجد... القوية، الصارمة، الحاسمة، المتحكمة أحيانًا بس اللي في الآخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة... كل سنة وأنتِ طيبة يا أمي".

عيد الأم 2023..كريم فهمي ووالدته

عيد الأم 2023 رسالة شام الذهبي لأصالة

أما شام الذهبي فوجهت رسالة للفنانة أصالة كتبت فيها: "كل سنة وأنتِ أغلى شيء بحياتي، أنتِ حياتي كلها وعشانك بقدر اخترق الحجر… وأعمل المستحيل حتى أكسب رضاكي، وراحتك يا ملكة عمري، بدعي ربي كل يوم ما أعيش يوم غير إلك… كل دنيتي إلك، وإلك رح كمل وأسعى حتى أشرّفك وأسعدك دائمًا".

عيد الأم: "أنا بس بطلب ربي من يوم ما ولدت، إني بس كون جنبك على طول، ما فارقك ولا لحظة لأن كل ثانية وانتي بعيدة عني بتعدي سنة، الله ما يحرمني منك يا أطهر وأنبل وأطيب وأعظم أم، أي بنت بتتمنى... أنت عمري كله".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في عيد الأم.. أبرز معايدات النجوم لأمهاتهم،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار