عزوز عادل ظابط شرطة يفصل بين الخير والشر في مسلسل بابا المجال خاص
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T14:57:02+03:00

اخبار الفن، وقال عزوز عادل في تصريح خاص لـ الفجر الفني ، أنه يجسد خلال الأحداث دور ظابط شرطة .،عزوز عادل ظابط شرطة يفصل بين الخير والشر في مسلسل بابا المجال خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعزوز عادل ظابط شرطة يفصل بين الخير والشر في مسلسل "بابا المجال" (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال عزوز عادل في تصريح خاص لـ " "، أنه يجسد خلال الأحداث دور ظابط شرطة يُدعى "هشام فريد"، متواجد طوال الوقت في الحارة الشعبية التي تدور فيها الأحداث، حيث يقوم بالتحقيق في العديد من القضايا، ويحكم عقله للفصل بين الخير والشر، ويتعاون مع كل الشخصيات الموجودة في المسلسل،  ويرى أن تجسيده لهذه الشخصية تعتبر ميزة كبيرة بالنسبة له.

عزوز عادل عن "بابا المجال": دراما اجتماعية حقيقية بشخصيات واقعية

عزوز عادل:باسم سمرة من أطيب وأجدع الشخصيات على المستوى الإنساني

وأعرب عزوز عادل عن سعادته الكبيرة بالعمل مع النجم مصطفى شعبان، مؤكدًا على أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان باسم سمرة، فهو من أطيب وأجدع الشخصيات على المستوى الإنساني، كما أنه يعتبره غول تمثيل.

عزوز عادل يكشف كواليس تعاونه مع المخرج أحمد خالد موسى يؤكد:"عامل جامد أوي في" بابا المجال"

أبطال مسلسل "بابا المجال"

مشاركة عزوز عادل في مسلسل "الأصلي"

وفي سياق آخر، عرض للفنان عزوز عادل مؤخرًا مسلسل “الأصلي”، وهو بطولة ريهام عبدالغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، شروق إبراهيم، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، جلا هشام، طه خليفة، محمود الشرقاوي، ماريا أسامة، سارة نور، رانيا السيد، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عزوز عادل ظابط شرطة يفصل بين الخير والشر في مسلسل "بابا المجال" (خاص)،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار