رمضان 2023 عرض مسلسل جعلوني متزوجا للنجم سامح حسين على راديو مصر
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T12:37:02+03:00

اخبار الفن، nbsp;وتدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على .،رمضان 2023 عرض مسلسل جعلوني متزوجا للنجم سامح حسين على راديو مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرمضان 2023.. عرض مسلسل "جعلوني متزوجا" للنجم سامح حسين على راديو مصر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

وتدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال، وهي قضية هامة جدًا وجدلية، ويجسد سامح حسين خلالها دور محامي، يسعى للحصول على حقوق الأطفال التي تتعرض للإيذاء بسبب خلافات الوالدين، وهو متزوج من الفنانة نور قدري، ويحدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انشغاله بعمله عنها، ويجسد دور ابنهم الطفل يوسف صلاح.

 

إقبال جماهيري كبير لحضور العرض الأول لمسرحية sale 

ويهدف العرض المسرحي إلى توعية وتثقيف طلاب مدارس التعليم العام بمراحله الثلاث، ومدارس التعليم الفني بخطورة ظاهرة تعاطي المخدرات وتأثيراتها السلبية على صحة الفرد والمجتمع من خلال النص المسرحي المأخوذ عن رائعة "المزاد" للكاتب ميخائيل رومان، ومن أشعار محسن عموشه، وألحان وتوزيع محمد ذكي، وديكور أحمد حبيب، فيما صمم الملابس عبدالله أنور، وإخراج عمرو حسن، ومن إنتاج صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

معاناة سامح حسين 

واضاف: “عيشنا فترة، كانت والدتي تروح لقرايبنا تقولهم احنا مربيين فراخ في المنور، فيقوموا مدينها بقايا أكل عشان الفراخ، بس احنا الحقيقة كنا احنا الفراخ، وكنا بناكل دا، ولذلك أن من صغري بشتغل”.

وعن والدته، فقال: “وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، وقعدت 7 شهور بعدها بتمنى أني أموت، هي اتوفت 49 سنة، وجالها كانسر، وقعدت 6 شهور في المستشفيات، وأنا كنت ساعتها شخص قليل الحيلة ومازلت، فلفينا مستشفيات كتيرة أوي ومكنش معانا فلوس، ولما كانت بتعوز كيس دم مكنتش بلاقي فلوس أجيبهولها، وفي أخر أيامها الدكتور قالي دي في خلال أسبوعين هتتوفى، فكانت حالة ربنا ما يوريها لاي حد”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان 2023.. عرض مسلسل "جعلوني متزوجا" للنجم سامح حسين على راديو مصر ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار