فشل SHAZAM 2 في تحقيق الإيرادات المرجوة منه بشباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T11:13:17+03:00

اخبار الفن، ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم حقق إيرادات مخيبة للآمال في شباك التذاكر بعد طرحه .،فشل SHAZAM 2 في تحقيق الإيرادات المرجوة منه بشباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفشل SHAZAM 2 في تحقيق الإيرادات المرجوة منه بشباك التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم حقق إيرادات مخيبة للآمال في شباك التذاكر بعد طرحه رسميًا في صالات العرض، وتحقيقه لـ 30 مليون دولار في أمريكا وكندا فقط.

SHAZAM 2 

تفاصيل عن العمل

الجزء الجديد من  Shazam يعود بأبطاله الاصليين ضمن عالم DC، وفي مقدمتهم زكاري لايفي، وغريس فولتون في أدوار البطولة.

وقف أعمال قادمة

وخلال الأشهر الماضية، فاجأ رئيس ستديوهات dc الجديد جيمس جان، عشاق عالم افلام dc، باستبعاد هنري كافيل من تجسيده لشخصية سوبرمان.

وما كان من أمر استبعاد هنري كافيل من تجسيد شخصية سوبرمان، إلا نه تسبب في مزيدًا من الأزمات لشركة ستديوهات Dc، وشركة الانتاج الأمريكية المالكة لها ورنور بروز.

البعض من الجمهور وجه اتهامات أيضًا للمخرج حيمس جان، رئيس ستديوهات Dc الجديد، بأنه اتخذ قرارًا مخالف لتطلعات الجمهور، بعد أن تم الإعلان عن أنه سيبدأ في صناعة عالم كامل من ابتكاره لهذه الشخصيات، سيتولى خلاله كتابة فيلم عن سوبرمان بنفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فشل SHAZAM 2 في تحقيق الإيرادات المرجوة منه بشباك التذاكر،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار