اليوم للسعادة العالمي 2023 تعرف على سبب الاحتفال به
ايجي ناو EgyNow
2023-3-20T20:17:49+03:00

اخبارالمنوعات، سبب الاحتفال ب اليوم العالمي للسعادة والدول الأكثر سعادةاليوم العالمي .،اليوم للسعادة العالمي 2023 تعرف على سبب الاحتفال به،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم للسعادة العالمي 2023.. تعرف على سبب الاحتفال بهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبب الاحتفال ب اليوم العالمي للسعادة والدول الأكثر سعادة

اليوم العالمي للسعادة.. وفقا لتقرير السعادة العالمي الأخير، الذي صدر في 2022، فإن فنلندا أكثر دولة تتمتع بالسعادة في العالم تلتها الدنمارك وأيسلندا في المركزين الثاني والثالث، وضمت القائمة: سويسرا، وهولندا، ولوكسمبورغ، والسويد، والنرويج، ونيوزيلندا من بين أسعد 10 دول في العالم.

ما هو يوم السعادة العالمي؟

تحتفل باليوم العالمي للسعادة منذ عام 2013 كوسيلة للتعرف على أهمية السعادة في حياة الناس في جميع أنحاء العالم، وتسليط الضوء على السعادة باعتبارها هدفا إنسانيا أساسيا.

وسبق أن ركزت الجمعية العامة للأمم المتحدة على أهمية الاعتراف بالسعادة في أهداف السياسة العامة، كما أقرت بالحاجة إلى نهج أكثر شمولًا وإنصافًا وتوازنًا للنمو الاقتصادي يعزز التنمية المستدامة والقضاء على الفقر والسعادة والرفاه لجميع الشعوب.

وفي عام 2015، أطلقت الأمم المتحدة 17 هدفًا للتنمية المستدامة، من خلالها تسعى إلى القضاء على الفقر، والحد من عدم المساواة، وحماية البيئة وكوكبنا، وهي 3 جوانب رئيسية تؤدي إلى الرفاهية والسعادة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم للسعادة العالمي 2023.. تعرف على سبب الاحتفال به،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار