يسرا توجه رسالة خاصة للمرأة ربنا خالقنا أقوياء
ايجي ناو EgyNow
2023-3-20T01:36:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : يسرا توجه رسالة خاصة للمرأة: "ربنا خالقنا أقوياء"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يسرا توجه رسالة خاصة للمرأة ربنا خالقنا أقوياء الإثنين 20 مارس 2023 01 33 ص يسرا أميرة عبدالهادى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


توجه رسالة خاصة للمرأة: "ربنا خالقنا أقوياء" الإثنين 20/مارس/2023 - 01:33 ص يسرا أميرة عبدالهادى قالت الفنانة يسرا، إن مارس هو شهر المرأة، ووجهت لها رسالة خاصة بهذه المناسبة طالبتها فيها أن تكون قوية ولا تضعف. وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر فضائية cbc: "ربنا خالقنا أقوياء ونمر بأوقات صعبة ولحظات ضعف كثيرة ولكن وجود القوانين يساعد المرأة كثيرًا، وأي سيدة لابد أن تعرف قيمتها كأم وأخت وربة أسرة". ووجهت الشكر للقيادة السياسية، لأنها مهتمة بالمرأة وتغير القوانين لصالحها، متمنية ألا تشعر المرأة بالضعف والهوان مثلما كانت تشعر بهما من قبل. وعن تأثير الكلمة أو الفعل على المرأة، قال: "الست التي لديها عقل سترى أن الأفعال أهم من الكلمات، والست التي تحتاج إلى أن تغذي أذنها بالكلمات بعد فترة فإنها لن يكون لها جدوى، لأن الرجولة فعل لا كلمات". وأكدت خلال المداخلة أنها تقضي أيام رمضان وسط التصوير وتفطر مع فريق العمل، ولكن في الأيام العادية تحب أن تقضي وقتها بالبيت، مشيرة إلى أن والدتها قبل رحيلها كانت تجمع لعائلة كله خلال شهر رمضان، وهي تحاول أن تقلدها الآن.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا توجه رسالة خاصة للمرأة: "ربنا خالقنا أقوياء"،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار