خالد يوسف يكشف عن صور جديدة من كواليس سره الباتع
ايجي ناو EgyNow
2023-3-17T21:24:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خالد يوسف يكشف عن صور جديدة من كواليس "سره الباتع" ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خالد يوسف يكشف عن صور جديدة من كواليس سره الباتع الجمعة 17 مارس 2023 09 18 م وشوشة هبه جميل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خالد يوسف يكشف عن صور جديدة من كواليس "سره الباتع" الجمعة 17/مارس/2023 - 09:18 م وشوشة هبه جميل يواصل المخرج خالد يوسف تصوير مسلسلها الجديد "سره الباتع" تمهيداً لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل. ونشر المخرج خالد يوسف صور جديدة من كواليس سره الباتع عبر صفحته الرسمية الفيسبوك، تمهيداً لعرضه على قناتى ON، والحياة إلى جانب منصة Watch it.  مسلسل "سره الباتع" مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798. ويشارك فى بطولة العمل عدد من النجوم  أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق، ، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد يوسف يكشف عن صور جديدة من كواليس "سره الباتع" ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار